عالم المرأة: 5 أشياء في ملابسك تجنبها عند السفر

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- نرمين الجلاد:

الملابس من أهم الأشياء التى تؤثر علينا أثناء السفر،لذلك من الأفضل معرفة ما يجب ارتدائه والأهم من ذلك، ما يجب عدم ارتدائه على متن طائرة وفى النقاط التالية أهم الآشياء التى يجب تجنبها فى السفر على متن الطائرة.

1-الملابس الضيقة ،من الأفضل للمسافريين أرتداء ملابس مريحة مصنوعة من القطن أو الكتان لكي يتمكن الجسم من التنفس ،حيث تسبب الملابس الضيقة فى منع الدم من الجريان فى الشرايين بشكل جيد وصحى مما يؤدى الي تخثر الدم

2- تجنب ارتداء الملابس الخفيفة فمن الممكن أن يتعرض المسافر الي تقلبات بجوية لذا يفضل ارتداء خفيف مع الأخذ فى الاحتياط اخذ ملابس ثقيلة معك.

3-حاولي تجنب الكعب العالي قدر الأمكان لكى تشعري بالراحة وتستمتعي بالسفر

4- تجنب أرتداء الملابس المسيئة التى تحمل شعارات مؤذية لمشاعر الأخرين أو صورة سياسية أو دينية فكثير من المشاكل حدثت بسبب ذلك

5- حاولي التقليل من العطر لأن الطائرة مكان ضيق ومن الممكن وجود أشخاص تؤثر عليهم الرائحة القوية ، ما قد يسبب تحسس أو انزعاج الركاب في الطائرة. ويمكن استبدال العطور بارتداء ملابس نظيفة.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: 5 أشياء في ملابسك تجنبها عند السفر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق