السياسة اليوم: حذاء محمد صلاح الفريد من نوعه يلفت أنظار العالم.. صور

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خطف حذاء محمد صلاح الرياضي الأنظار فور أن أعلن نجم منتخب مصر عن ارتدائه له فور انطلاق منافسات كأس العالم لكرة القدم "روسيا 2018"، كونه فريداً من نوعه ولن يحصل على حذاء مماثل أي لاعب آخر في البطولة.

 

 

 

محمد صلاح نشر صورتين له بالحذاء الرياضي الأزرق من ماركة adidas وموديله الجديد " إكس 18 بلس" والذي ارتدى النجم المصري نسخته الأولى خلال منافسات كأس أندية أوروبا "تشامبيونز ليغ"، لكن تصميم حذائه لكأس العالم جاء فريداً كونه يتضمن كلمات باللغة العربية.

 

الحذاء كُتب عليه باللغة العربية "100 مليون" تعبيراً عن طموحات الشعب المصري الذي يعشق كرة القدم ويعتبر محمد صلاح ابنه المدلل الذي سيحقق إنجازاً غير مسبوق في تاريخ كرة القدم المصرية مع زملائه لاعبي المنتخب.

 

 

وكتب النجم المصري تعليقاً على حذائه الفريد: "أرتديه لأجل 100 مليون مصري"، حيث قوبل منشوره بآلاف التعليقات التي تدعو له بالشفاء من إصابته بالكتف، وبالتألق في منافسات البطولة وتحقيق إنجاز لبلاده وإنجاز شخصي له.

 

الجدير الذكر أن منتخب مصري يلعب في الدور التمهيدي في مجموعة تضم السعودية وروسيا وأوروجواي، وسيخوض مباراته الأولى يوم الجمعة المقبل أمام منتخب أوروجواي.

 

 

هذا المحتوي ( السياسة اليوم: حذاء محمد صلاح الفريد من نوعه يلفت أنظار العالم.. صور ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق