اخر الاخبار تعرف على أبرز أحداث الحلقة 28 من رحيم (فيديو)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الأربعاء 13 يونيو 2018 حيث شهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل رحيم معرفة داليا للشخص المجهول الذي كان يطاردها طيلة حلقات المسلسل وهو شخص يدعى ماجد المحسن الشهير بـ"ميجو" والذي يجسده الفنان أحمد زاهر.

اقرأ أيضًا: أبرز أحداث الحلقة 28 من مسلسل كلبش 2

واعترف ميجو أنه كان يهددها ووضع الهيروين لها بطلب من عماد، وبعد شجار دار بينهما قام عماد باطلاق النار على ميجو وبلغ الشرطة وأكد أنه هجم على منزله لأنه كان سرحه من العمل.

وطالبت داليا من عماد بالطلاق منه وذلك بعد معرفة تلك النوايا الخبيثة التي كان يكنها لها، لكنه رفض الامر الذي دفعها لرفع قضية خلع من عماد حيث انفعل عماد وقام بتهديدها.

كما حاول الفنان ياسر جلال أن يفتح بابا للتعاون بينه وبين العميد "أحمد الديب"، حيث ذهب اليه وطلب منه أن يتعاون معه، لعل ذلك يساعدهما على فهم ما يحدث.

وجاءت محاولات رحيم بالفشل، ورفض العميد الديب التعاون مع "رحيم" بعد حديث طويل بينهما، خاصة وأنه أجبر على ترك ملف رحيم بأمر من اللواء صادق.

رحيم" بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، محمد رياض، حسن حسني، دينا، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، إيهاب فهمي، من تأليف محمد إسماعيل وإخراج محمد سلامة في أولى تجاربه الإخراجية.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار تعرف على أبرز أحداث الحلقة 28 من رحيم (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق