اخبار مصر: محافظ الدقهلية: الانتهاء من تعليق بانرات الأجرة الجديدة بجميع المواقف

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدي البلد: أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية اليوم، الأحد، لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، على سرعة الانتهاء من تعليق بانرات الأجرة الجديدة بجميع المواقف والاستيكرات على جميع السيارات بالخطوط العمومية وسيارات السرفيس متضمنة قيمة الاجرة والخط ورقم الشكاوى بكل مركز، مضيفًا أنه تم تخصيص أرقام تليفونات بالمحافظة لتلقى الشكاوى وهى (0502327792// 0502314880//0502316644)، مشيرًا لأهمية حكام الرقابة على التطبيق بدقة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ، لرؤساء الوحدات المحلية، رؤساء قطاعات المرافق والخدمات، حيث تم استعراض ومناقشه الاجراءات التي تم اتخاذها بشان تعريفه الركوب للسيارات الاجرة والسرفيس والتاكسي بنطاق المحافظة بحضور اللواء فايز شلتوت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام، المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، مسئولي قطاعات التموين، مياه الشرب والصرف الصحي، الكهرباء، مديروا عموم المتابعة والشئون القانونية والمواقف.

وأضاف الشعراوي، أن العقوبات الرادعة تنتظر السائقين المخالفين بجميع الخطوط والسرفيس والتاكسي تصل الى الغاء الترخيص نهائيا، مشددًا علي المتابعة على مدار الساعة لحاله مواقف السيارات والتصدي الفوري لأية طوارئ او مشكلات، مشيرًا الى جاهزية جميع المواقف بالمراكز بسيارات كبدائل لنقل الركاب في حاله الامتناع من جانب سائقين عن العمل، ورفع تقارير على مدار الساعة بهذا الشأن.

وأوضح محافظ الدقهلية، ضرورة الابلاغ الفوري عن ايه طوارئ لغرفه العمليات المركزية بالمحافظة لسرعه التجاوب وايجاد الحلول الملائمة من خلال الاجهزة التنفيذية المختصة.

وفى ذات السياق شدد المحافظ، على اهميه الرقابة التموينية على عمليات بيع اسطوانات البوتاجاز بالأسعار والاوزان المحددة لها ومتابعه محطات البنزين بنطاق المحافظة للتأكد من التزامها، مؤكدًا على التعامل بكل حسم مع أي استغلال للمواطنين.

ومن جانب اخر اكد الشعراوي، انه لا تهاون مطلقا مع ايه انقطاعات للتيار الكهربي في أي موقع بالمحافظة قائلًا "لن اسكت على اي تقصير في مطالب واحتياجات المواطنين" مكلفًا مسئول قطاع الكهرباء بالتعاون والتجاوب الفوري مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء حاله حدوث ايه انقطاعات للكهرباء عملا على راحه المواطنين والطلاب بالامتحانات خاصه الثانوية العامة.

وشدد محافظ الدقهلية، على التوعية الشاملة للمواطنين بعدم التقصير في حقوقهم وعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة التي تستهدف اشاعه الفوضى او التحايل على القانون وتعطيل العمل بأي من مرافق الدولة.

هذا المحتوي ( اخبار مصر: محافظ الدقهلية: الانتهاء من تعليق بانرات الأجرة الجديدة بجميع المواقف ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق