اخبار مصر: لوزانو محطم كبرياء الماكينات: هدفي في ألمانيا الأفضل في مسيرتي

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدي البلد: تمكن المنتخب المكسيكي من تحقيق المفاجأة والفوز على منتخب ألمانيا حامل اللقب بهدف مقابل لا شئ، في ملعب لوجينكي.

وقال اللاعب إيرفينج لوزانو صاحب الحدف الوحيد، إنه يعتبر هذا الهدف هو الأفضل في مسيرته حتى الآن بحسب ما ذكرته وكالة "تاس" الروسية،.

وأضاف أنه فضلا عن كونه الهدف الأول له في المونديال وان جميع اللاعبين يحلمون باللعب، لكنه أيضا كان هدفا مهما للفريق.

وتابع أن المنتخب المكسيكي كان قادرا على اللعب بأداء رائع وبشكل سريع جدا، وكانت نتيجة المباراة هي ترجمة للعمل الكبير الذي قام به الفريق.

وأشار إلى أن مدرب الفريق حثهم بين الشوطين على استمرار اللعب على نفس الوتيرة، وتمكن من قراءة المباراة بشكل جيد ، حيث استمر تقدما بالهدف، وظانه ليس متأكدا إذا كان هذا هو الانتصار الأكبر في تاريخ المنتخب، لكن الفريق بدأ البطولة بالفوز على بطل كأس العالم بالقدم اليمنى.

ويواجه المنتخب الألماني في المباراة القادمة نظيره السويدي، فيما ستلعب المكسيك أمام كوريا الجنوبية، السبت المقبل، في إطار منافسات المجموعة السادسة بمونديال روسيا 2018.

هذا المحتوي ( اخبار مصر: لوزانو محطم كبرياء الماكينات: هدفي في ألمانيا الأفضل في مسيرتي ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق