اخر الاخبار إعادة محاكمة متهم بالتعدى على ضباط قسم 15 مايو اليوم

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الاثنين 18 يونيو 2018 حيث تواصل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الاثنين، إعادة إجراءات محاكمة المتهم أحمد سيد نجم، لتعديه على ضباط قسم 15 مايو، بعد الحكم بسجنه غيابيا 6 سنوات ونصف.

اقرأ أيضا..بالأرقام.. ضبط 1828 مخالفة رفع قيمة تعريفة الركوب في 24 ساعة

وأسندت النيابة للمتهم، و11 آخرين مجهولين، تهم استعمال القوة والعنف ضد موظفين عموميين، وهم عقيد الشرطة محمد عثمان، والرائد أحمد نزيه، والملازم مبروك جمعة، والنقيبين مصطفى أشرف، ومحمد أحمد همام، وباقى أفراد شرطة قسم 15 مايو، بأن أطلقوا صوبهم وابلا من الأعيرة النارية من أسلحة نارية كانت بحوزتهم، وألقوا صوبهم الطوب والحجارة، ما نتج عنه حدوث تلفيات بسيارات الشرطة، بقصد حملهم بغير حق على الامتناع عن أداء عمل من أعمال وظيفتهم، وهو ضبط أطراف مشاجرة، وقد بلغوا مقصدهم بأن لاذ المتهمون بالفرار.

كما أسندت النيابة للمتهمين تهمة حيازة وإحراز وآخرين مجهولين سلاح نارى وذخيرة، والاشتراك فى تجمهر مؤلف من عدد يقارب 200 شخص من شأنه أن يعرض السلم العام للخطر بغرض ارتكاب جريمة، وإتلاف سيارات شرطة، وحيازة أسلحة بيضاء.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار إعادة محاكمة متهم بالتعدى على ضباط قسم 15 مايو اليوم ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق