اخر الاخبار كأس العالم 2018.. مفاجأة الاتحاد الكرواتي يقرر طرد نجم المنتخب من المعسكر بعد رفضه المشاركة في مباراة نيجيريا

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الاثنين 18 يونيو 2018 حيث في ظاهرة عجيبة وغريبة قرر الاتحاد الكرواتي لكرة القدم طرد نجم المنتخب نيكولا كالينتش من معسكر الفريق في المونديال، خلال البطولة المقامة حاليا في أراضي روسيا.

وكانت قرعة المونديال قد أوقعت المونديال المنتخب الكرواتي في مجموعة متوازنة تضم كلا من الأرجنتين وأيسلندا ونيجيريا، وافتتح منتخب كرواتيا البطولة بفوز مقنع علي نظيره النيجيري بهدفين نظيفين في افتتاح مباريات المنتخبين بالمجموعة.

وجاء قرار الاتحاد الكرواتي بطرد كالينتش (مهاجم فريق إيه سي ميلان الإيطالي) من معسكر الكروات بسبب رفضه الدخول كبديل في الدقيقة "85" من مباراة كرواتيا ونيجيريا.

جدير بالذكر أن المنتخب الكرواتي يتصدر مجموعته حتي الأن في كأس العالم برصيد 3 نقاط، خاصة بعد تعادل الأرجنتين مع أيسلندا بهدف لكل منهما.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار كأس العالم 2018.. مفاجأة الاتحاد الكرواتي يقرر طرد نجم المنتخب من المعسكر بعد رفضه المشاركة في مباراة نيجيريا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق