اخر الاخبار العيش البلدي والكشري وصلوا أمريكا.. مطعم يقدم وجبات مصرية لمشجعي المنتخب

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الاثنين 18 يونيو 2018 حيث من لم يسافر روسيا لمشاهدة كأس العالم من هناك يشاهدها في منزله أو في أحد المطاعم أو الكافيهات في مصر، ولكن ماذا عن المصريين في الخارج كيف يشاهدون مبارايات بلدهم؟

قالت صحيفة الواشنطن بوست الأمريكي أن الأمر مختلف تماماً في امريكا فالمصريين هناك يشاهدون المباراة مع وجبة فطرو مصرية 100%، ولكن كيف ذلك؟، في مدينة "فولز تشيرش" الأمريكية تجد لافتة كبيرة وضع عليها صورة محمد صلاح أمام أحد المطاعم الأمريكية التي تديره سيدة مصرية من أم أمريكية وأب مصري.

خلال مبارايات كأس العالم قامت السيدة بعمل خصومات أسعار على وجبات الإفطار لجذب الكثير من المصريين لمطعمها حتى وصلت الوجبة الكاملة بـ25 دولار فقط، ولم يتوقف الأمر عند ذلك ففي أمريكا لا يوجد عيش بلدي كالذي يتم تناوله في مصر، ولكن هذا المطعم استطاع الحصول على فرن جديد لخبز العيش البلدي المصري، كما تقدم الكشري و الكفتة المصرية بالصلصة،والفول والطعمية كل ما تريده من فطور أو وجبة غداء مصرية.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العيش البلدي والكشري وصلوا أمريكا.. مطعم يقدم وجبات مصرية لمشجعي المنتخب ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق