اخبار مصر: جامعة حلوان تناقش مشاريع تخرج قسم الإعلام بكلية الآداب 26 يونيو

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدي البلد: ينظم قسم الاعلام بكلية الاداب جامعة حلوان مشاريع تخرج دفعة 2017/2018 لشعب " الاذاعة والتلفزيون، الصحافة، العلاقات العامة والاعلام "وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان.

وأكد نجم في بيان، اليوم الأربعاء، أن "جامعة حلوان تهتم بالإعلام لما له من تأثير على الجماهير لذا نسعى دائمًا لتخريج طلاب لديهم شرف المهنة ويعملون وفق المواثيق الاعلامية في وجود عدد كبير من الإعلاميين البارزين لتحكيم مشاريع الطلاب".

وتناقش مشروعات شعبة الاذاعة والتلفزيون في تمام الساعة العاشرة صباح يوم الأحد الموافق 24/6/2018، كما تناقش مشروعات شعبة الصحافة في تمام الساعة العاشرة صباح يوم الاثنين الموافق 25/6/2018، ومشروعات شعبة العلاقات العامة والإعلام في تمام الساعة العاشرة صباح يوم الأربعاء الموافق 27/6/2018، وذلك بقاعة حسن حسني بالحرم الجامعي.

هذا المحتوي ( اخبار مصر: جامعة حلوان تناقش مشاريع تخرج قسم الإعلام بكلية الآداب 26 يونيو ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق