اخر الاخبار كوبر قبل مباراة مصر وروسيا: وجود صلاح مهم فنيا ونفسيا.. والحضري: المباراة حياة أو موت بالنسبة لنا

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الاثنين 18 يونيو 2018 حيث أكد المدير الفني للمنتخب المصري “هيكتور كوبر” على أهمية وجود “محمد صلاح” من الناحية الفنية والنفسية على فريقه، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الاثنين في ملعب كريستوفسكي بمدينة سانبطرسبرج للحديث مع وسائل الإعلام عن مباراة روسيا غدا في الجولة الثانية من كأس العالم 2018.

وقال هيكتور كوبر للصحفيين “محمد صلاح من أفضل 10 لاعبين حول العالم في الوقت الراهن، ولا يوجد أدنى شك في ذلك على الإطلاق، ويشرفني أنني أدربه في المنتخب المصري، أنا سعيد بالعمل معه منذ عدة سنوات”.

وأضاف “إلى جانب مهارات صلاح، هو شخص متواضع ومؤمن بروح الفريق الواحد، وهذا أهم شيء بالنسبة لي هذه الأيام. سبق وتحدثت إليكم عن مدى أهمية تواجده في التشكيل الأساسي لفريقي”.

وأشار “محمد صلاح أثبت أنه مهم في الأمتار الـ 25 الأخيرة من كل مباراة، لتمتعه بالسرعة واللياقة والتركيز والمهارات الخاصة، أظهر ذلك في مباريات ليفربول وروما والأندية الأخرى، وأنا أعتمد عليه في عملية الحسم مع كامل تقديري لكل لاعبي الفريق”.

وعن إمكانية مشاركة صلاح بعد إبقائه على الدكة أثناء لقاء أوروجواي بملعب إيكاترينبرج، ختم “لا أستطيع أن أضمن مشاركته، لكنه سلاح مهم بالنسبة لنا، وعندما لا يكون في الفريق نشعر بغيابه ونحتاج دائمًا لإيجاد بدائل له للحصول على نفس قوة الهجوم في وجوده، نأمل أن يكون بحالة جيدة ويُشارك”.

وقال المدير الفني للمنتخب المصري “هيكتور كوبر” هناك صعوبة في تفسير أسباب المشكلة المزمنة التي يعاني منها فريقه بخصوص التعامل مع الكرات العرضية التي تُرسل في العمق الدفاعي، قائلاً خلال المؤتمر الذي عُقد مساء اليوم في ملعب زينيت “من الصعب أن أشرح لكم السبب”.

وسئل كوبر عن رأيه في تصريحات ستانسلاف تشيرشيسوف المدير الفني لروسيا عن تحضير لاعبيه للعب على الثغرة المصرية ومحاولة استغلالها أجاب “نحاول التركيز على الإيجابيات وتطوير مصادر قوتنا، لا يمكنني التحدث عن السلبيات، ولا أستطيع شرح أسباب تلقينا لأهداف من تلك الكرات العرضية".

وأضاف "نحاول حل مشاكلنا من مباراة لأخرى وتطوير مستوى الأداء، ولا يمكنني لوم لاعب ما، نحن فريق واحد".
من جهته اتفق “عصام الحضري” كابتن المنتخب الوطني مع أحد الصحفيين الذين وصفوا مباراة المنتخب المصري القادمة أمام نظيره الروسي بـ “مباراة الحياة أو الموت”.

وأضاف الحضري“أكيد هي مباراة حياة أو موت..نحن سعداء كلاعبين وكجهاز فني وكشعب مصر بالتواجد في كأس العالم 2018، بعد غياب دام لـ 28 عامًا، لكننا وضعنا هدفا لأنفسنا ونود تحقيقه في هذه البطولة”.

وأكد الحضري استعداد جميع اللاعبين من النواحي البدنية والنفسية لهذا اللقاء المرتقب قائلاً “كل زملائي في انتظار مباراة روسيا”.

وواصل حديثه “قدمنا مستوى ممتازا أمام أوروجواي، كرة القدم فيها توفيق وعدم توفيق، نحن على استعداد لروسيا، هذه هي مباراة الحسم، ولدينا قناعة تامة في إمكانية الفوز ومواصلة المنافسة على التأهل، أتمنى أن يكون التوفيق حليفنا، وننطلق في المونديال”.

وعن الكرة الجديدة للفيفا المستخدمة في المونديال، ختم حديثه “التقنيات الجديدة في تصنيع الكرات تُجبر حارس المرمى على بذل مجهود مضاعف لمواكبة سرعتها، كرة المونديال الحالية تُساعد اللاعب أكثر، وتَضر الحارس، أكيد هناك مشكلة واضحة في الكرة”.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار كوبر قبل مباراة مصر وروسيا: وجود صلاح مهم فنيا ونفسيا.. والحضري: المباراة حياة أو موت بالنسبة لنا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق