اخبار مصر: انتحار شاب لعدم قدرته على الارتباط بفتاة أحلامه جنوب بني سويف

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدي البلد: أقدم شاب في العقد الثالث من عمره على الانتحار لعدم ارتباطه بفتاة أحلامه بإحدي قري مركز الفشن جنوب بني سويف بتناوله أقراصًا سامة.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بنى سويف تلقى إخطارًا من العميد ممدوح أبو زيد، مدير المباحث الجنائية ببني سويف، يفيد مصرع شاب أقدم على الانتحار داخل مستشفي الفشن المركزي أثناء محاولة إسعافه نتيجة تناوله أقراصًا سامة.

وعلي الفور انتقل العقيد مجدي لطفي رئيس مباحث جنوب بني سويف الي مكان الحادث حيث تبين من تحريات الرائد أحمد حسين رئيس مباحث الفشن أن الشاب يدعى أحمد . ج – 23 سنه يتمتع بسمعة طيبه بين أهالي القرية وفي الفترة الأخيرة كان يعاني من حالة نفسية بسبب عدم ارتباطه بفتاة أحلامه والتي أراد الارتباط بها، فقرر التخلص من حياته فقام بشراء حبوب سامة تستخدم في مكافحة تسوس الغلال وتناولها وقامت أسرته بنقله إلى مستشفى الفشن المركزي في محاولة لإنقاذه الا انه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله المستشفى، وتحرر المحضر رقم ٢٩١٢ / 2018 ادارى مركز الفشن ليأمر مدير نيابة الفشن بدفن الجثة بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

هذا المحتوي ( اخبار مصر: انتحار شاب لعدم قدرته على الارتباط بفتاة أحلامه جنوب بني سويف ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق