اخر الاخبار هدافي كأس العالم 2018.. رونالدو يتصدر وكين يلاحقه بعد مرور 5 أيام من إنطلاقة المونديال (تقرير)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الاثنين 18 يونيو 2018 حيث مرت 5 أيام علي إنطلاقة المونديال حتي الأن في روسيا، وتتواصل منافسات بطولة كأس العالم 2018، في النسخة رقم 21 للبطولة التي بدأت يوم 14 يونيو الماضي وستنتهي فعالياتها يوم 15 يوليو القادم.

وأقيمت حتي الآن 14 مباراة، ولم تنتهي أي مباراة بالتعادل السلبي، وشهدت مباراة أسبانيا والبرتغال 6 أهداف بعد تعادلهما 3/3 في لقاء مثير بين المنتخبين.

ويرصد "أهل مصر" ترتيب هدافي كأس العالم روسيا 2018 حتي اليوم الخامس من المونديال:

1- كريستيانو رونالدو (منتخب البرتغال)
لاحديث يدور في صحف العالم سوي عن هاتريك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التاريخي في شباك أسبانيا، والذي انتهت نتيجة اللقاء بينهما بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما، ويتصدر رونالدو ترتيب هدافي الجولة الأولي من المونديال حتي الأن برصيد 3 أهداف.

2- روميلو لوكاكو (منتخب بلجيكا)
سجل النجم البلجيكي الكبير روميلو لوكاكو هدفين في الجولة الأولي من المونديال مساء اليوم أمام منتخب بنما، في اللقاء الذي انتهي بفوز الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة.

3- دييجو كوستا (منتخب أسبانيا)
سجل النجم الأسباني دييجو كوستا هدفين في مرمي منتخب البرتغال، في اللقاء الذي انتهي بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما.

4- دينيس تشيرشيف (منتخب روسيا)
أحرز النجم الروسي دينيس تشيرشيف هدفين في مرمي المنتخب السعودي بافتتاحية المونديال، الذي انتهت باكتساح منتخب روسيا للصقور بخماسية نظيفة.

5- هاري كين (منتخب إنجلترا)
سجل النجم الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام هدفين في مرمي تونس مساء اليوم، باللقاء الذي انتهي بفوز قاتل لمنتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف.

6- سيرجيو أجويرو (منتخب الأرجنتين)
أحرز النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو هدفا في شباك أيسلندا، في اللقاء الذي انتهي بين منتخب الأرجنتين والمنتخب الأيسلندي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

7- بول بوجبا (منتخب فرنسا)
سجل بوجبا هدفا لمنتخب فرنسا أمام نظيره الأسترالي، في اللقاء الذي انتهي بفوز الديوك بهدفين مقابل هدف.

8- أنطوان جريزمان (منتخب فرنسا)
أحرز أنطوان جريزمان هدفا لمنتخب فرنسا في شباك أستراليا، في اللقاء الذي انتهي بفوز الديوك بهدفين مقابل هدف.

9- أندرياس جرانكفيست (منتخب السويد)
سجل اللاعب السويدي جرانكفيست هدف الفوز للمنتخب السويدي أمام منتخب كوريا الجنوبية، في اللقاء الذي انتهي بفوز الأول بهدف نظيف.

10- لوكا مودريتش (منتخب كرواتيا)
سجل اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش هدف لمنتخب بلاده أمام نيجيريا، في اللقاء الذي انتهي بفوز منتخب كرواتيا بهدفين نظيفين.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار هدافي كأس العالم 2018.. رونالدو يتصدر وكين يلاحقه بعد مرور 5 أيام من إنطلاقة المونديال (تقرير) ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق