السياسة اليوم: الإفراج عن بطلة كليب «عندي ظروف» بعد قضائها «نصف المدة»

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إيهاب عمران
أفرجت مصلحة السجون، اليوم عن المطربة شيما بطلة كليب "عندي ظروف" بعد قضائها نصف مدة العقوبة؛ لإدانتها بالتحريض على الفسق وخدش الحياء.

وأخلى سجن النساء سبيل المطربة "شيما" بعد قضاء أكثر من نصف مدة حبسها البالغة عامًا واحدًا في حكم صدر يناير الماضي.

كانت الأجهزة الأمنية، قد ألقت القبض على المطربة الشابة في شهر نوفمبر الماضي؛ لاتهامها بإثارة الغرائز الجنسية بكليب "عندي ظروف".

وقضت محكمة جنح النزهة، في يناير الماضي، بتخفيف حكم حبس شيما في إدانتها بالتحريض على الفسق وخدش الحياء، من سنتين لسنة واحدة فقط، بعدما تقدم محاميها بتظلم على الحكم السابق.

وأدلت شيما باعترافات تفصيلية أمام معتز زكريا وكيل النائب العام، وقالت إنها كانت تقيم بمدينة طنطا، وبعد وفاة والدها قررت السفر مع والدتها إلى القاهرة، بحثًا عن العمل للإنفاق على نفسها ومساعدة والدتها.

وأضافت المتهمة، أنها كانت تحلم بالشهرة، وقررت الدخول فى مجال التمثيل والموديلز، وكانت البداية عندما شاركت فى مسابقة "أراب آيدول" ثم صورت فيديو كليب "سونة".

وبمواجهة النيابة للمتهمة بكليب "عندى ظروف"، أقرت أنها من تظهر فيه، ولكنها لم تكن تعلم أنه سيثير كل هذه الضجة، مشيرة إلى أنها كانت أداة فى يد المخرج، الذى كان يوجهها ويطلب منها أداء استعراضات.

وكانت محكمة جنح النزهة، قضت بحبس المطربة "شيما"، ومخرج كليبها عندي ظروف، الهارب، عامين وغرامة بقيمة 10 آلاف جنيه؛ بتهمة التحريض على الفسق، ونشر فيديو خادش للحياء. ووجّهت النيابة

 

هذا المحتوي ( السياسة اليوم: الإفراج عن بطلة كليب «عندي ظروف» بعد قضائها «نصف المدة» ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق