اخر الاخبار العثور على 52 قنبلة هاون فى العراق

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الثلاثاء 19 يونيو 2018 حيث قال مركز الإعلام الأمني في محافظة صلاح الدين بالعراق، اليوم الاثنين 18 يونيو، إنه تم العثور على 52 قنبلة هاون عيار 120 ملم في المحافظة.

وأكد الناطق باسم المركز، العميد يحيى رسول، أن الوقات الأمنية في قيادة عمليات صلاح الدين تمكنت اليوم من "العثور على 52 قنبلة هاون عيار 120 ملم في منطقة المصلخة تم تفجيرها موقعيا"، حسب وكالة الأنباء العراقية.

وأضاف يحيى رسول في بيان للمركز أن "قوة من قيادة عمليات الأنبار عثرت على 9 عبوات ناسفة متصلة قديمة بسلك نحاسي في منطقة الضبعة جرى معالجتها من قبل مفارز المعالجة".

وأعلن العراق تحرير كامل أراضيه من قبضة "داعش" الإرهابي المحظور في روسيا في 10 ديسمبر الأول الماضي، بعد نحو 3 سنوات من الحرب.

وتواصل القوات الأمنية العراقية عمليات التفتيش والتطهير وملاحقة فلول "داعش" في أنحاء البلاد، لضمان عدم عودة ظهور التنظيم وعناصره الفارين مجددا.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العثور على 52 قنبلة هاون فى العراق ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق