اخبار مصر: إدراج جامعة أسيوط ضمن جامعات العصر الذهبي على مستوى العالم

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدي البلد: أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، عن إدراج موقع التايمز البريطاني، لتصنيف الجامعات الدولية لجامعة أسيوط، مع جامعتي عين شمس والإسكندرية في مراكز متوالية ضمن أفضل 200 جامعة من جامعات العصر الذهبي على مستوى العالم.

وأضاف رئيس جامعة أسيوط، أن ذلك يعد الإدراج الأول لجامعة أسيوط ضمن جامعات العصر الذهبي، والمنتمية إلى نحو 44 دولة على مستوى العالم، بعد أن كان قد سبق إدراج جامعة عين شمس من بين الجامعات المصرية جميعًا فى العام الماضي.

وأوضح الدكتور طارق الجمال، نائب رئيس جامعة أسيوط، لشئون الدراسات العليا والبحوث أن تصنيف العصر الذهبي "Golden Age Universities " والتابع لموقع التايمز البريطانى يهتم بتقييم الجامعات التى مر على إنشائها أكثر من 50 عامًا وأقل من 75 عامًا، والذي يعمل على اختيار أفضل ألف جامعة من إجمالي 25 ألف جامعة على مستوى العالم تخضع لمعايير ومنهجية التقييم وذلك فى مجال التعليم والبحث العلمي ونقل المعرفة والتعاون الدولى وما إلى ذلك من معايير أخرى.

هذا المحتوي ( اخبار مصر: إدراج جامعة أسيوط ضمن جامعات العصر الذهبي على مستوى العالم ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق