السياسة اليوم: صلاح عبد الله يدافع عن زملائه الفنانين: "الناس بتحب تتصور معاهم وتهاجمهم"

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصراوي

كتبت – منال الجيوشي:

دافع الفنان صلاح عبد الله، عن زملائه الفنانين الذين سافروا لمؤازرة المنتخب الوطني الذي يشارك بمونديال روسيا  2018.

وعلق "عبد الله" عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر وفيس بوك، قائلا: "اتسلو قبل الماتش، معلومة هامة وصادقة وشوية فرفشة، أقسم بالله عدد كبير من زملائي سافروا على نفقتهم الخاصة لمؤازرة منتخبنا وبعضهم صحب أولاده معه".

وتابع: "نعم أنا شخصياً دعيت لروسيا بإلحاح، وطلبوا مني جواز السفر أكثرمن مرة وأعتذرت لظروفي الصحية شاكراً دعوتهم الكريمة، ومن عجائبنا بنحب نتفرج على الفنانين، وبنحب نتصور معاهم ونتعرف عليهم، وبنحب كمان نهاجمهم، وشكرا لكل من سافر لدعم منتخب مصر على نفقته أو بدعوة خاصة".

واختتم حديثه قائلا: "لولا ظروفي كنت سافرت وحضرت هذا الحدث العالمي من بدايته لنهايته على نفقتي الخاصة، المقربون يمتنعون عن التعليق على النقطة الأخيرة".

يذكر أن عدد من الفنانين قد تعرضوا لهجوم كبير من الجمهور المصري، بعد سفرهم لروسيا لتشجيع المنتخب المصري، خاصة مع رفض قطاع كبير من الجمهور "تشتيت" المنتخب قبل لقائه المصيري أمام روسيا، ومن أبرز الفنانين الذين سافروا لدعم المنتخب ليلى علوي، احمد عبد العزيز، فيفي عبده، إلهام شاهين.

هذا المحتوي ( السياسة اليوم: صلاح عبد الله يدافع عن زملائه الفنانين: "الناس بتحب تتصور معاهم وتهاجمهم" ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق