اخر الاخبار كوبر يكشف أسباب خسارة مصر بالثلاثة أمام روسيا

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الثلاثاء 19 يونيو 2018 حيث كشف الأرجنتيني، هيكتور كوبر، أسباب خسارة المنتخب المصري امام روسيا، والذي بخرت أحلام المصريين رغم بصيص الأمل في التأهل للدور القادم، بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة الثانية للفراعنة في كأس العالم المقامة في روسيا.

وقال كوبر بعد نهاية المباراة، أن الأخطاء الفادحة كلفت مصر الخسارة، والتي بدت بهدف عكسي من أحمد فتحي في مرمى محمد الشناوي، ومن ثم غياب المدافعين في العرضية في الهدف الثاني، وغيابهم كذلك من التغطية الدفاعية في الكرة الطويلة التي جاء منها الهدف الثالث، حيث أستلم المهاجم الكرة بكل أريحية من وسط المدافعين وصوب في مرمى الشناوي محرزًا هدف في مرمى الفراعنة قبل أن يرد صلاح من ضربة جزاء ويسجل هدف الشرف للمنتخب المصري.

وأوضح كوبر أن غياب التركيز على اللاعبين كلفوا المنتخب المصري خسارة ثقيلة مؤكدًا أن بشكل شبه رسمي أصبحوا خارج مونديال روسيا رافضاً التعلق في بصيص الأمل المنتظر من مواجهة اوروغواي والمنتخب السعودي يوم غد.

وكان المنتخب المصري قد خسر أولى مبارياته في روسيا أمام أوروجواي (1-0) يوم السبت الماضي، ليودع الفراعنة الحدث العالمي بعد دور المجموعات، في حين تأكد تأهل روسيا لثمن النهائي حيث يتصدر المجموعة الأولى بفوزين: على السعودية في الافتتاح (5-0) ومصر (3-1).

ويلتقي منتخبا أوروجواي والسعودية غد الأربعاء بالجولة الثانية على ملعب روستوف أرينا.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار كوبر يكشف أسباب خسارة مصر بالثلاثة أمام روسيا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق