اخر الاخبار محافظ مطروح يشكر وزير الدفاع علي الدفع بلجنة تسوية المواقف التجنيدية لأبناء المحافظة

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الأربعاء 20 يونيو 2018 حيث أعلن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح عن بدء أعمال لجنة من القوات المسلحة لتسوية المواقف التجنيدية لشباب محافظة مطروح يوم السبت القادم وحتي 28 / 6 /2018 بعد موافقة الفريق محمد أحمد زكي وزير الدفاع والانتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة علي إرسال لجنة من القوات المسلحة لتسوية المواقف التجنيدية لشباب المحافظة .

أكد محافظ مطروح بأن الهدف من إرسال اللجنة هو التيسير على ابناء المحافظة بدل من السفر لمنطقة تجنيد الاسكندرية وإعفاء شباب المحافظة المتخلفين عن تأدية الخدمة العسكرية من المساءلة القانونية ليصبحوا مواطنين عادين لهم الحقوق والواجبات بما يضمن دمجهم في الحياة العامة بعد تسوية موقفهم التجنيدي .

وأضاف المحافظ أن تم تحديد مقر اللجنة التجنيدية بالملعب الخماسي بجوار الميناء القديمة حتي يستوعب الأعداد التي تتردد علي اللجنة ليكون مقراً لعمل اللجنة المسئولة عن تسوية المواقف التجنيدية لشباب المحافظة.

و وجه محافظ مطروح الشكر بالنيابة عن عمد ومشايخ وعواقل وشباب مطروح للفريق محمد أحمد زكي وزير الدفاع والانتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة علي الدفع بلجنة من القوات المسلحة لتسوية المواقف التجنيدية لشباب المحافظة والدور الذي تقوم به قواتنا المسلحة للتيسير علي أهالى مطروح بارسال لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لشباب المحافظة بدلا من الانتقال إلي مناطق التجنيد.

واصدر المحافظ توجيهاته بتسهيل مهمة اللجنة التجنيدية وتوفير كافة سبل الراحة لأعضاء اللجنة من اقامة وإعاشة و وسائل انتقال إلي مقر اللجنة بالاضافة الى ضرورة اعلام المواطنين بكافة مدن المحافظة لاستفادة اكبر عدد من ابناء مطروح.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار محافظ مطروح يشكر وزير الدفاع علي الدفع بلجنة تسوية المواقف التجنيدية لأبناء المحافظة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق