موريتانيا اليوم:  جمعية خيرية: 1500 أسرة فقيرة استفادت من أنشطتنا خلال رمضان

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم الأخبار (نواكشوط) – قالت جمعية الخير للتنمية إن حوالي 1500 من الأسر الفقيرة وأسر الأيتام استفادت من السلات الغذائية التي وزعتها الجمعية خلال شهر رمضان الكريم  في المناطق الهشة من ضواحي العاصمة، وبعض المدن الداخلية.

 

وقالت جمعية الخير في إيجاز صادر عنها إلى المئات من الصائمين ومن طلبة العلم، والعمال اليدويين وعابري السبيل والمعتكفين في المساجد استفادوا من الوجبات التي وزعتها في المساجد خلال شهر رمضان.

 

وأكدت الجمعية أنها بدأت في تنفيذ مشروع إفطار الصائم ابتداء من فاتح شهر رمضان المبارك، وذلك في إطار جهودها الرامية إلى مساعدة  الفقراء والمحتاجين في موريتانيا.

 

وأشارت إلى أن برنامج إفطار الصائم لهذا العام تضمن "توفير سلال وطرود غذائية  مكونة من الأرز والسكر والمعجونات الغذائية والبصل والبطاطا والزيت والتمر على الأسر الفقيرة وأسر الأيتام في مقاطعات نواكشوط التسعة وبعض المناطق الداخلية، وتنظيم إفطارات جماعية  للمعتكفين بتوفير وجبات غذائية جاهزة للمعتكفين في المساجد والقاطنين في بعض المؤسسات التعليمية".

هذا المحتوي ( موريتانيا اليوم:  جمعية خيرية: 1500 أسرة فقيرة استفادت من أنشطتنا خلال رمضان ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الاخبار الموريتانية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الاخبار الموريتانية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق