اخر الاخبار 30 يوليو الحكم في قضية مدير عام الإدارة القانونية بالخدمات الحكومية

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 21 يونيو 2018 حيث حددت المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة جلسة 30 يوليو المقبل للنطق بالحكم في القضية رقم 339 لسنة 59 قضائية المتهم فيها مدير عام الإدارة القانونية بالهيئة العامة للخدمات الحكومية.

وكان تقرير الاتهام الذي وافق عليه المستشار خميس رمضان، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية أكد أن عبد اللطيف محمد البطل، مدير عام الإدارة القانونية بالهيئة العامة للخدمات الحكومية لم يؤد العمل المنوط به بدقة وخالف القواعد والأحكام المنصوص عليها في القوانين واللوائح المعمول بها.

وكشفت تحقيقات إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل أن المخالف اعتمد قبل إحالته للمعاش 12 استمارة صرف بدل سفر لمأموريات خارج القاهرة باسم محمد صلاح أحمد، مدير عام القضايا السابق رغم السماح له بالتوقيع حضور وانصراف عن ذات أيام المأموريات الواردة بإستمارات صرف بدل السفر.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار 30 يوليو الحكم في قضية مدير عام الإدارة القانونية بالخدمات الحكومية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق