اخر الاخبار كيف ينفق "ميسي" ثروته المقدرة بـ400 مليون دولار.. سيارات وشقق وعالم افتراضي.. ولكن هل يساعد الفقراء ومنكوبي الحرب؟.. تعرف على الوجه الأخر للاعب الأرجنتين الشهير

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 22 يونيو 2018 حيث من بين 736 لاعباً في كأس العالم 2018 ومئات الملايين من لاعبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم ، يعد ليونيل ميسي هو الشخص الأعلى أجراً في مجال كرة القدم.

وتقدر ثروة لاعب كرة القدم البالغ من العمر 30 عاماً ، وهو لاعب في صفوف نادي برشلونة الإسباني وقائد الفريق الوطني الأرجنتيني ، بحوالي 400 مليون دولار ، ويرجع الفضل في ذلك إلى كونه ثاني أفضل لاعب رياضي في العالم ، بعد الملاكم فلويد مايويذر.

وقالت مجلة التايم البريطانية أنه خلال العام الماضي ، بلغ راتب ميسي أكثر من 80 مليون دولار والمكافآت قبل الضرائب ، و27 مليون دولار أخرى من خلال صفقات التأييد

ويُعرف ميسي بأنه شخص خجول ومع ذلك ، فقد أنشأ عددًا كبيرًا من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت بلغ 181 مليونًا ، مع وجود 88 مليون على "فيس بوك و 93 مليون على "انستجرام".

وكشفت صحيفة التايم عن عادات الانفاق لدى اللاعب الأشهر في العالم، مؤكدة لن ترى لاعب مثله ينفق أموال في اشياء غريبة حيث لن تصدق أنه قام ببناء ملعب لكرة القدم بجوار منزله وإنشاء حديقة ترفيهية في الصين تسمح للزائرين باللعب بجانبه من خلال الواقع الافتراضي.

ويذكر أن الأرجنتين تلعب حالياً في المجموعة الرابعة في كأس العالم، وكانت أول مباراة لها هي نهاية الأسبوع الماضي ، حيث أهدر ميسي ضربة جزاء أمام أيسلندا.

ووفقاً للصحيفة البريطانية إليكم ما نعرفه عن كيفية قيام ميسي بصنع الملايين وكيفية إنفاقها:
الطريق إلى النجومية
كواحد من أكثر الرياضيين شهرة في العالم وأكثرهم تعويضاً ، يمكن العثور على ميسي حاملاً طائرات خاصة ليحجز حفلات أو جولات الفرح في سيارته مازيراتي.

لكن تربيته كانت متواضعة إلى حد ما، حيث نشأ في ثالث أكبر مدينة في الأرجنتين ، روساريو ، وهو ابن عامل في مصنع للصلب ومنظف، ولكنه برع في كرة القدم منذ صغره ، رغم معاناته من نقص هرموني أعاق نموه، لكنه تغلب على ذلك وكان يحقن ساقه كل ليلة بسبب هذا المرض.

وفي سن الثالثة عشر ، سافر ميسي إلى إسبانيا ، حيث وقع عقده الأول مع نادي برشلونة المحترف ، ثم بدأ الفريق في دفع تكاليف علاجه، وسرعان ما صعد من خلال برنامج الشباب للامتياز ، مما جعل أول ظهور له مع الفريق الأول في عام 2004 ، عندما كان عمره 17 عامًا فقط.

منذ ذلك الحين ، فاز ميسي بجائزة أفضل لاعب في "الفيفا" خمس مرات ، وقاد نادي برشلونة إلى أربعة ألقاب في دوري الأبطال ، وستة ألقاب لكأس كوبا و 9 ألقاب في الدوري الأسباني. في أكثر من 600 هدف مهني ، يعتبر ميسي أعلى لاعب سجل في تاريخ فريقه.

وقد ترجم الكثير من هذا النجاح إلى اللعب الدولي ، حيث يحمل ميسي أيضا الرقم القياسي لمعظم الأهداف على المنتخب الوطني الأرجنتيني ، مما أدى بهم إلى ميدالية ذهبية في الألعاب الأولمبية الصيفية 2008 في بكين وإلى نهائيات كأس العالم 2014. لكنه لا يزال يبحث عن هذا اللقب الأول المراوغ لكأس العالم.

-كيف حصل ميسي على تلك الثورة؟
ويقال إن عقده الحالي مع نادي برشلونة يدفع له 645 ألف دولار في الأسبوع ، أو 33 مليون دولار في السنة ، حتى عام 2021.

وإذا فازت الأرجنتين بكأس العالم 2018 ، فإن وكالة أسوشيتد برس تشير إلى أن الفريق سيحصل على جائزة مالية قيمتها 38 مليون دولار من الفيفا ، رغم أنه غير واضح كم يحصل كل لاعب.

كما وقع ميسي صفقة تأييد مدى الحياة مع أديداس العام الماضي، بـ 12 مليون دولار في السنة، كما وقع اعلانات مع شركة الاتصالات الصينية العملاقة Huawei إلى شركة Hawkers للزجاج المعلق إلى Gatorade و Pepsi.

كما يدخل ميسي أيضًا في لعبة التشويق أو العالم الافتراضي حيث تكون موجود في مكان وانت فيمكان اخر، حيث يقف وراء دعمه لمنتزه صيني يحمل اسمه ، ومن المقرر افتتاحه في عام 2020، وسيسمح الواقع الافتراضي لزوار الحديقة بعدم اللعب إلى جانب ميسي فقط ، ولكن أيضًا التحدث إليه، وفي الوقت نفسه، افتتحت أنطونيو روكيوزو ، زوجة ميسي ، في الآونة الأخيرة متجرًا للأحذية الرياضية في برشلونة ، بالتعاون مع صوفيا بالبي ، زوجة لويس ميسي زميله في فريق برشلونة.

وقدرت مجلة فوربس أن تواجد ميسي على وسائل التواصل الاجتماعي قد حقق 53.5 مليون دولار من قيمة أديداس في عام 2016 ، بالإضافة إلى الانستجرام الذي أعطى له 3.6 مليون دولار.

وسائل الإنفاق:
مثله مثل الآخرين مع مئات الملايين من الأشخاص، فقد أعجب ميسي بالسيارات الفاخرة، وهو يمتلك سيارة فيراري F430 سبايدر ، وسيارة مازيراتي غران توريزمو إم سي سترادال ، وأودي آر 8 سبايدر ، وكلها تقدر بمئات الآلاف من الدولارات.

ويشاع أيضاً أن ميسي اشترى أغلى سيارة على الإطلاق ، وهي سيارة فيراري 335 سبورت سبايدر سكاجليتي ، في مزاد علني بقيمة 32 مليون يورو أو حوالي 37 مليون دولار.

كما يمتلك ميسي منزل قديم على بعد 16 ميلا خارج برشلونة ، في بلدة كاستيلديفيلس ، لها إطلالة على الجبال الكاتالونية وسهولة الوصول إلى الشاطئ القريب.

وفي يوليو 2017 ، دفع غرامة قدرها 288 ألف دولار إلى إسبانيا بسبب التهرب الضريبي بدلاً من الحكم بالسجن لمدة 21 شهراً ، حسبما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية.

ميسي ، الذي تزوج حبيبته الطفولية روكوزو الصيف الماضي ، لديه ثلاثة أطفال صغار: تياجو ، ماتيو ، وسيرو.

كما أنشأ مؤسسة ليونيل ميسي ، التي تشكلت في عام 2007 ، والتي تساعد الأطفال الضعفاء في جميع أنحاء العالم ، وخاصة أولئك الذين يعانون من أمراض صحية ، كما فعل ميسي ذات مرة.

في العام الماضي ، ساعدت المؤسسة في بناء 20 صفًا دراسيًا في سوريا كجزء من شراكة مع اليونيسف ، والتي عمل ميسي كسفيرة للنوايا الحسنة.

وقد مكنت هذه التبرعات أكثر من 1600 طفل سوري تضرروا من الصراع من الذهاب إلى المدرسة ، حسب اليونيسف.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار كيف ينفق "ميسي" ثروته المقدرة بـ400 مليون دولار.. سيارات وشقق وعالم افتراضي.. ولكن هل يساعد الفقراء ومنكوبي الحرب؟.. تعرف على الوجه الأخر للاعب الأرجنتين الشهير ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق