اخر الاخبار "أبل" تكشف عن مفاجآت "غير مسبوقة" تقدمها لعملائها بمناسبة كأس العالم

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الأربعاء 13 يونيو 2018 حيث كشفت تقارير إخبارية عالمية عديدة عن مفاجآت "غير مسبوقة"، تجهزها شركة "أبل" الأمريكية لعملائها بمناسبة فعاليات نهائيات كأس العالم "روسيا 2018".

ومن المقرر أن تنطلق البطولة غدا الخميس 14 يونيو، وستجمع مباراة الافتتاح روسيا "مستضيف الكأس" مع السعودية، وستستمر فعاليات المونديال نحو شهر كامل.

وقال موقع "ماك رامورز" التقني المعني بأخبار "أبل" إنها أعدت لعملائها بمناسبة كأس العالم تطوير خدمات المساعد الصوتي الذكي "سيري".

كما دعمت كذلك متجر التطبيقات الخاص بها "آب ستور" بتطبيقات عديدة خاصة بكأس العالم، وتطبيق مميزة للأخبار اليومية الخاصة بالمونديال.

وأوضحت "أبل" أن مساعد "سيري" يمكن أن تسأله عن نتائج المباريات أو تواريخ المنتخبات أو أخبار لاعبين بعينهم أو مواعيد اللقاءات ليجيبك بمنتهى الدقة.

ويشارك في نهائيات كأس العالم، أربع منتخبات عربية هي، السعودية ومصر والمغرب وتونس.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار "أبل" تكشف عن مفاجآت "غير مسبوقة" تقدمها لعملائها بمناسبة كأس العالم ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق