اخر الاخبار مباراة السعودية وروسيا.. 5 أسلحة تجعل الصقور تنقض على الدب الروسي بإفتتاح كأس العالم 2018

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 14 يونيو 2018 حيث يترقب عشاق كرة القدم موعد افتتاح كأس العالم في روسيا 2018، الذي يشهد مباراة السعودية وروسيا، في الضربة الأولى بالمونديال.

- موعد مباراة السعودية وروسيا والقنوات الناقلة في افتتاح كأس العالم 2018 :-

يحتضن ملعب "لوجنيكي" مباراة السعودية وروسيا، في افتتاح كأس العالم 2018 في روسيا.

ومن المحدد أن يكون موعد مباراة السعودية وروسيا يوم الخميس المقبل، بالساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، في حفل افتتاح مونديال روسيا 2018.

كما أعلنت شبكة قنوات بين سبورت الرياضية، عن إذاعة مباراة السعودية وروسيا، على قناة بين سبورت المجانية.

وسيكون العالم العربي بأكمله خلف السعودية في هذه المباراة القوية، من أجل اقتناص فوزًا سيكون تاريخي للعرب في البطولة، لاسيما وأن تواجد السعودية بمباراة الإفتتاح يعتبر أول ظهور لممثل عربي في المباراة الإفتتاحية طوال تاريخ البطولة.

ونستعرض في "أهل مصر" 5 أسلحة تجعل الصقور تحقق الفوز التاريخي على الدب الروسي :-

1) التاريخ يعطي أفضلية معنوية للخضر

تكررت مباراة السعودية وروسيا تاريخيًا في مباراة واحدة فقط اتخذت الطابع الودي بينهما، وكانت عام 1993.

نجح الفريق السعودي في اكتساح نظيره الروسي حينها بنتجية كبيرة توقفت عند أربعة أهداف مقابل هدفين، ليدخل بذلك الخضر المباراة الرسمية الأولى بينهما ولديهما أفضلية معنوية.

2) القوة الضاربة للصقور

يملك منتخب الصقور العديد من الأسماء البارزة في آسيا، مثل محمد السهلاوي الذي كان هدافًا لتصفيات آسيا لمونديال روسيا، وهو ما سيشكل قوة ضاربة للمنتخب، بجانب المتألق فهد المولد، صاحب قذيفة التأهل الرسمي لكأس العالم التي اطلقها في اليابان، في ختام التصفيات.

كذلك وجود مهند العسيري وياسر الدوسري وتيسير الجاسم، سيعطون قوة اضافية وعمق أفضل للمنتخب في المباراة الإفتتاحية.

3) حافز كتابة التاريخ

بالرغم من أن روسيا تتسلح بعاملي الأرض والجمهور، إلا أن حافز كتابة التاريخ لدى السعودية سيشكل سلاحًا قويًا، من أجل اعطاء أفضل ما لديهم داخل أرض الملعب واقتناص فوزًا سيكون تاريخيًا، خاصًة وأن الصقور ستكون أول ممثل عربي في تاريخ افتتاح كؤوس العالم.

4) سوء نتائج الدب الروسي

يملك منتخب روسيا سجلاً كارثيًا في نهائيات كأس العالم، حيث أنه لم يستطع بلوغ الدور الثاني منذ القرن الماضي، تحديدًا عندما كان يشارك بإسم الإتحاد السوڤيتي.

وعلاوة على ذلك فإن نتائجهم في المباريات الودية الأخيرة أيضًا تفسر مدى عدم الإستقرار الذي يعيشه المنتخب، حيث لم يتذوق طعم الفوز في 5 مباريات.

5) كثرة الإصابات في صفوف الروس

يعيش المنتخب الروسي حالة بدنية سيئة، فإصابة المهاجم الأول للدب الروسي كوكورين خلال مباراة فريقه زينيت، كذلك إصابة قلبي الدفاع جيكاتشيا وفيكتور واسين، فإن المنتخب سيعاني على الصعيدين الهجومي والدفاعي.

كما أن الفريق لا يملك حاليًا نجوم تقدر على حمل الفريق للمضي قدمًا بالبطولة، بسبب كبر العمر من ناحية، ووجود شباب مازالو في طور التطوير من ناحية أخرى.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار مباراة السعودية وروسيا.. 5 أسلحة تجعل الصقور تنقض على الدب الروسي بإفتتاح كأس العالم 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق