اخر الاخبار لماذا هدمت إمبراطورية غادة عبد الرازق الفنية؟

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 14 يونيو 2018 حيث تسير الفنانة غادة عبد الرازق على خطى منحدرة منذ أربع أعوام مضت، مما أفقدها الكثيرمن القاعدة الجماهيرية العريضة التي صنعتها خلال تاريخها الفني الحافل بالأعمال المختلفة، والتي حققت خلاله نجاح كبير جعلها نجمة شباك وساعد على تصنيفها ضمن النخبة الأكثر جماهيرياً، وهو ماجعل المنتجين يتهافتوا عليها لتجسد دور البطولة خلال السنوات الماضية.

اقرأ ايضاً..مصادر: "بي إن سبورت" طلبت مبلغًا خياليًا من مصر لإذاعة مباريات كأس العالم

حيث علق الناقد الفني طارق الشناوي في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، على سبب إنحدار الفنانة غادة عبد الرازق فنياً خلال السنوات الأربع الماضية قائلاً:"سبب الإنحدار يكمن في التكرار وعدم التغير، وهو ما يعجل من إنهيارها فنياً، لاسيما وأنها أصبحت بين الجنة والنار.

وأضاف أن "عبدالرازق"، تلعب في منطقة متوسطة، فهي لاتزال تحمل أسم "النجمة"، ولكن لم تستطع الوصول إلى القمة هذا العام أو العام الماضي حتى.

وتابع مازالت "غادة"، في حالة تخبط منذ 4 سنوات وهذا من المحتمل أن يؤدي إلى إبعادها عن الخريطة نهائياً، وتلاشي إمبراطوريتها الفنية تماماً.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار لماذا هدمت إمبراطورية غادة عبد الرازق الفنية؟ ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق