اخر الاخبار محافظ الفيوم يشهد ختام منافسات الدورة الرمضانية ويكرّم حفظة القرآن الكريم

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 14 يونيو 2018 حيث شهد الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم، ختام منافسات الدورة الرمضانية فى خماسى كرة القدم، التى نظمها حزب مستقبل وطن بالفيوم بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة على ملاعب المدينة الرياضية بدمو، وذلك بحضور الدكتور سيد حزين مدير عام الشباب والرياضة، والمهندس عبد القادر الجارحى أمين عام حزب مستقبل وطن بالفيوم، وعدد من أعضاء مجلس النواب.

شارك فى الدورة 72 فريقاً ووصل إلى المباراة النهائية فريقا بندر اول وبندر ثان، وقد نجح فريق بندر ثان فى الفوز بالمباراة النهائية بنتيجة 5 اهداف مقابل هدف واحد ليحصل على كأس الدورة.

وقام محافظ الفيوم بتكريم الفرق الثلاثة الأولى ومنحهم الكئوس والميداليات ومبالغ مالية، كما قام بتكريم الفائزين فى مسابقة حفظ القرآن الكريم التى أقيمت بمشاركة أكثر من 300 متسابق من جميع أنحاء المحافظة.

وأكد محافظ الفيوم على أهمية الأنشطة الرياضية والثقافية المختلفة التى تقدمها مراكز الشباب لأنها تُسهم فى بناء أجسام وعقول الشباب واستغلال طاقاتهم بشكل إيجابى يعود بالخير على المجتمع، مشيراً إلى ضرورة رعاية النشء الصغير واكتشاف المهارات الإبداعية لديهم لتنميتها والاستفادة بها فى المجالات التنموية.

وأضاف أن المحافظة لا تألوا جهداً فى تقديم كافة سبل الدعم لتوفير البيئة المناسبة للشباب لممارسة الأنشطة والارتقاء بقطاع الرياضة فى مختلف اللعبات الفردية والجماعية، معرباً عن شكره للقائمين على تنظيم هذه الدورة الرمضانية.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار محافظ الفيوم يشهد ختام منافسات الدورة الرمضانية ويكرّم حفظة القرآن الكريم ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق