اخر الاخبار إجراء قياسات بدنية حديثة للاعبي الزمالك لأول مرة فى مصر (صور)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 28 يونيو 2018 حيث قام الفريق الأول لكره القدم بنادي الزمالك، بعمل قياسات بدنية احترافية هي الأولى فى مصر، من حيث الأندية يقوم بها الزمالك، وذلك للوقوف على الحالة البدنية والصحية لكل لاعب على حِده والتي من دورها أيضًا تمكن الجهاز الفني بقيادة خالد جلال، من إمكانية الاستفادة العلمية من فحوصات ونتائج هذه القياسات والتحاليل للوصول باللاعبين لأفضل آداء ممكن في الفتره المقبلة.


وقام الفريق الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة الدكتور محمد أسامة، بالإشراف على تصميم البرنامج وتحديد معطياته للوقوف على حالة اللاعبين الصحية والبدنية ليتمكن من إنشاء ملف طبي كامل لكل لاعب على غرار اللاعبين الأوروبيين بالاندية الكبرى ليكون بذلك أول جهاز طبي في مصر يعتمد هذه البرامج.

وحصل الجهاز الطبي بالنادي، على دعم وتشجيع رئيس مجلس الإدارة مرتضى منصور، لتعميم هذه الفكرة العالمية على كل القطاعات والفرق الرياضية بالزمالك، وليس فقط كرة القدم مما يرفع مستوى النادي ويلحق بركب الأندية العالمية.


من جانبه أكد الدكتور محمد أسامة، أن هذه القياسات لها العديد من المميزات التي ستفيد النادي خلال الفتره المقبلة، حيث سيتم التعرف على الحالة البدنية والصحية للاعبين وكذلك الجاهزية العضلية وقوتها بالنسبه لهم.

وواصل أسامة قائلًا: "أنه من خلال هذه القياسات سيكون هناك عملية تحكم في الزيادة والنقص للاعبين بالنسبة للأحمال البدنية الخاصه بهم".


وشدد طبيب الفريق، على أن هذه القياسات ستقلل من حجم الإصابات العضلية بالنسبة للاعبين وذلك بسبب وجود معرفة بقوة العضلة.

واختتم بأنه خلال هذه البرنامج تم عمل موجات صوتية على القلب للاعبي الفريق وذلك لكشف اي شيء منعا للإصابات المفاجأة كذلك قياس رسم عضلات لمعرفة القوة العضلية بالإضافة لصورة دم لمعرفه أي شيء يعاني منه أي منهم.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار إجراء قياسات بدنية حديثة للاعبي الزمالك لأول مرة فى مصر (صور) ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق