اخبار مصر: جامعة جنوب الوادي تنهي استعداداتها لاختبارات القدرات

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدي البلد: أنهت جامعة جنوب الوادى، استعداداتها لعقد اختبارات القدرات بالجامعة التي سوف تبدأ من 3 يوليو المقبل وحتى 23 يوليو، لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بكليات التربية النوعية والتربية الرياضية بقنا والفنون الجميلة بفرع الجامعة بالأقصر.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده الدكتور محمد أبوالفضل بدران- نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بحضور عمداء كليتي التربية النوعية والتربية الرياضية وأعضاء هيئة التدريس الذين سيجرون الاختبارات و الأمناء المساعدين ومدير عام شئون الطلاب ومدير عام الموازنة.

من جانبه وقال بدران إنه سوف يتم تحديد مواعيد الاختبارات للطلاب الكترونيًا عند التسجيل على شبكة الانترنت، كما سيتم تطبيق قرار المجلس الأعلى بالجامعات بالتصحيح الالكتروني وضرورة تسليم ورقة الأسئلة مع ورقة الإجابة و على ضرورة توفير كافة سبل الراحة لأولياء الأمور و الطلاب.

هذا المحتوي ( اخبار مصر: جامعة جنوب الوادي تنهي استعداداتها لاختبارات القدرات ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق