اخر الاخبار بولندا تهزم اليابان.. والأخير تصعد لثمن النهائي بفضل قاعدة اللعب النظيف

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 28 يونيو 2018 حيث نجح المنتخب البولندي في الفوز على نظيره الياباني بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل، في إطار الجولة الأخيرة من عمر المجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم 2018، على ملعب فولجوغراد أرينا، في مباراة متوسطة المستوى.

افتتح اللاعب يان بيدناريك أهداف مباراة اليابان وبولندا حيث سجل الهدف الأول للمنتخب البولندي، فى الدقيقة 59 من عمر المباراة.

أهداف مباراة اليابان وبولندا :

افتتح منتخب بولندا التسجيل عن طريق اللاعب يان بيدناريك في الدقيقة "59".

واستفاد المنتخب الياباني من قاعدة اللعب النظيف بعدما تساوى مع أسود التيرانجا في كل شئ سواء النقاط أو الأهداف أو فارق الأهداف ليلجأ لقاعدة اللعب النظيف التي كانت في صالح الكمبيوتر الياباني بفارق انذار وحيد.

وجاء تشكيل المنتخبين للمباراة كالتالي:

تشكيل اليابان:
"إيجي كاواشيما - يوتو ناجاتومو - جاكو شيباساكي - شينجي أوكازاكي - تاكاشي أوسامي - يوشينوري موتو - هوتارو ياماجوتشي - هيروكي ساكاي - تومواكي ماكينو - جوتوكو ساكاي - مايا يوشيدا".

تشكيل بولندا:

"لوكاس فابيانسكي - أرتور جيدريزيشزيك - يان بيدناريك - جاسيك جورالسكي - روبيرت ليفاندوفسكي - جرزيجورز كريتشوفياك - كاميل جروزيسكي - كاميل جليك - بارتوس بيريزينسكي - بيوتر زييلينسكي - رافال كورزاو".

- أخبار منتخب اليابان في كأس العالم 2018 :-

يعتمد أكيرا نيشينو المدير الفنى لمنتخب اليابان على عدد من اللاعبيين المميزين لمساعدته لتحقيق الفوز والصعود الى الدور الـ16،أمثال المخضرمين، كيسوكي هوندا، ويوتو ناغاموتو مدافع غلطة سراي التركي، وشينجي كاغاوا لاعب خط وسط بروسيا دورتموند الألماني، لأول مرة مع المنتخب اليابانى منذ توليه القيادة الفنية للفريق أبريل الماضي، خلفا للمدرب المقال البوسني وحيد خليلوزيتش.

- منتخب اليابان في مونديال روسيا 2018 :-

منتخب اليابان فاز على نظيره الكولمبي بنتيجة هدفين لهدف فى أولى جولاته بدور المجموعات بمونديال روسيا 2018
منتخب اليابان استعد ا للمونديال بالفوز الكبير بنتيجة 4-2 على منتخب باراجواي

- منتخب بولندا في كأس العالم :-

تأهل منتخب بولندا لكأس العالم 2018 بعدما تصدر مجموعته في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال برصيد 25 نقطة، ويتواجد المنتخب البولندي بالمجموعة الثامنة التي تضم كولومبيا والسنغال واليابان.

ترتيب المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم قبل لقاءات الجولة الأخيرة :-

احتل اليابان المركز الأول برصيد 4 نفاط.
السنغال في المركز الثاني برصيد 4 نقاط . بفارق الأهداف عن اليابان
كولومبيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط .
بولندا في المركز الرابع بدون نقاط

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بولندا تهزم اليابان.. والأخير تصعد لثمن النهائي بفضل قاعدة اللعب النظيف ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق