اخبار مصر: نجمات ضربن الرقم القياسي في عدد الزيجات.. أبرزهن دينا وغادة عبد الرازق

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدي البلد: رغم نجاحهن في الفن وتحقيقهن النجومية بشكل سريع إلا أن حياة بعض النجمات العاطفية لا تتمتع بأي استقرار بل شهدت العديد من الزيجات الانفصال بشكل متكرر في فترات زمنية متقاربة، ويأتي في مقدمة هؤلاء النجمات رانيا يوسف والتي أعلنت مؤخرًا انفصالها عن المهندس طارق عزب بعد زواج استمر لمدة ثلاث سنوات .

هذه ليست الزيجة الأولى التي تفشل فيها رانيا يوسف فقد سبق لها وانفصلت عن كريم الشبراوي واتهمته بالنصب عليها وتهديد ابنتيها بالقتل وقبله انفصلت عن المنتج محمد مختار بعد زواج استمر لعدة سنوات .

تنضم غادة عبد الرازق إلى قائمة النجمات اللاتي فشلن في حياتهن العاطفية ، فقد تزوجت خمس مرات الأولى من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز ثم تزوجت من رجل اعمال لم تكشف عن اسمه ثم تزوجت من رجل اعمال يدعى حلمي سرحان وبعد ذلك تزوجت من منتج يدعى وليد التابعي وبعد ذلك تزوجت من الإعلامي محمد فودة والذي انفصلت عنه ثلاث مرات .

"8 مرات" هذا ما أعلنت عنه دينا حيث أكدت أنها تزوجت 4 مرات رسميا و4 مرات عرفيا على حسب إعلانها بأحد البرامج التلفزيونية ووصفت كل رجل يرتبط براقصة بأنه قوي وجريء .

أما ليلى غفران فتزوجت 6 مرات بينهم رجال من الوسط الفني وهم: المنتج إبراهيم العقاد، الذي أنتج لها العديد من الأعمال، والمخرج أنس دعية، والمطرب العراقي فؤاد مسعود، وكذلك تزوجت من رجل الأعمال اسماعيل خورشيد ومن رجل الأعمال مراد ابو العينين ولكن هذه الزيجات كان مصيرها الفشل .

أما حنان ترك فتزوجت 4 مرات ، كان أول زواج لها من أيمن السويدي، وهي في العشرين من عمرها، واستمر الزواج أشهرا قليلة، ثم تزوجت بعدها من رجل الأعمال خالد خطاب، وأنجبت منه طفلين هما يوسف وآدم، لكنها انفصلا بعد عدة سنوات.

وفي عام 2008 تزوجت حنان للمرة الثالثة من رجل أعمال سعودي لم تكشف عن اسمه، وأنجبت منه طفلها محمد، أما الزيجة الرابعة والأخيرة فكانت من رجل الأعمال محمود مالك وأنجبت منه ابنتيها مريم ومنى، وهي الزيجة المستمرة حتى الآن.

هذا المحتوي ( اخبار مصر: نجمات ضربن الرقم القياسي في عدد الزيجات.. أبرزهن دينا وغادة عبد الرازق ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق