اخر الاخبار نجم منتخب إيران يعتزل اللعب دوليًا بسبب إهانات لوالدته

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 28 يونيو 2018 حيث أعلن المهاجم الإيراني سردار أزمون، اعتزاله اللعب دوليًا رسميًا، بعد انتهاء مباريات منتخب إيران في كأس العالم 2018 روسيا، والتي شهدت خروج منتخب إسود فارس، من الدور الأول.

وصرح ازمون نجم وهداف إسود فارس، الضي يبلغ من العمر 23 عامًا، أن هذا القرار جاء بسبب والدته، بعدما تعرضت لإهانات كبيرة من الجمهور الإيراني، بعد سوء مستواه في مونديال روسيا 2018، مما جعلها تتعرض لمرض خطير، كانت تغلبت عليه مسبقًا، ليضعه هذا الأمر أمام إختبار صعب، لكنه اختار والدته في النهاية.

وفشل أزمون من ترك أي بصمة في هذه المنافسة، حيث تواجد المنتخب في المجموعة الثانية، التي ضمت البرتغال، اسبانيا، المغرب، وبالرغم من فوز إيران بأول مباراة على إسود الأطلس، إلا أن الهزيمة أمام الماتادور، ثم التعادل أمام سليساو أوروبا، جعلها بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار نجم منتخب إيران يعتزل اللعب دوليًا بسبب إهانات لوالدته ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق