اخر الاخبار حالات إلغاء تخصيص أراضي الإسكان الأكثر تميزاً

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الاثنين 2 يوليو 2018 حيث تبدأ فروع بنك التعمير والإسكان اليوم الاثنين في تلقي مقدمات حجز 5271 قطعة أرض إسكان أكثر تميزاً، اجتماعي بنحو 250 ألف جنيه- 350 ألف جنيه، وتعتبر أراضي الإسكان الأكثر تميزاً هي فرصة لراغبي الاستثمار أو السكن، حيث تم شراء نحو 3405 كراسات لحجز أراضى الإسكان الأكثر تميزاً في 15 مدينة جديدة. وترصد أهل مصر حالات إلغاء تخصيص حجز أراضي الإسكان الأكثر تميزاً، وتتضمن 6 حالات إن وجدت يتم إلغاء تخصيص أراضي الإسكان الأكثر تميزاً التي يبدأ اليوم دفع مقدم حجزها بفروع بنك التعمير والإسكان وحتى 22 يوليو الجاري.

وتتضمن حالات إلغاء تخصيص الأراضي الأكثر تميزاً أنه في حالة اكتشاف أو ظهور أية مخالفات لشروط الحجز أو أي بند من البنود الواردة بهذه الكراسة وذلك دون الحاجة إلى تنبيه أو إنذار أو استصدار حكم قضائي، أو بناءاً على طلب صاحب الشأن، أو
3. عدم قيام الطرف الثاني باستكمال سداد أعلى نسبة مقدم من إجمالي ثمن الأرض بالإضافة إى 1 % مصاريف إدارية و0.5% مجلس أمناء المدينة من إجمالي ثمن الأرض خلال شهرين من تاريخ القرعة العلنية.

إلغاء تخصيص أراضي الإسكان الأكثر تميزاً
كما تتضمن حالات إلغاء تخصيص أراضي الإسكان الأكثر تميزاً حالات عدم سداد باقي قيمة الأرض عند استلامها طبقاً للموعد المحدد بإخطار الجهاز للعميل، أو عدم الإلتزام بالتوقيتات المحددة لاستلام الأرض والبناء، وهي استلام الأرض خلال الفترة المحددة بإخطار التخصيص، والانتهاء من استخراج تراخيص البناء والتنفيذ خلال 3 سنوات من تاريخ الاستلام.

اقرأ أيضاً...تحديد عقوبة الاتجار في شقق الإسكان الاجتماعي

وكذلك في حالة التصرف في الأرض بأي شكل من أشكال التصرف للغير دون موافقة كتابية مسبقة من الطرف الأول، أو تغيير الغرض المخصص من أجله الأرض أو العقار دون الحصول على موافقة من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وبدأت اليوم فروع بنك التعمير والإسكان بيع كراسات شروط أراضي الإسكان الإجتماعي والمتميز والأكثر تميزاً بنحو 30145 قطعة بمساحات تتراوح بين 209 و 1500 متر على أن يبدأ حجز الأراضي اليوم الاثنين وحتي 22 يوليو الجاري.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار حالات إلغاء تخصيص أراضي الإسكان الأكثر تميزاً ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق