اخر الاخبار "وعي للتثقيف السياسي": التشكيل الوزاري الجديد مفاجئ للجميع

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 14 يونيو 2018 حيث صرح المستشار هاني رياض القللي المتحدث الرسمي لحركة وعي للتثقيف السياسي، بأن التغيرات التي جاءت في حكومة المهندس مصطفى مدبولي مفاجئة للجميع وخاصة أن التغييرات شملت بعض الوزارات الحساسة مثل الدفاع والداخلية والطيران المدني.

وقال المستشار هانى القللي أن الحكومة الجديدة تنتظرها بعض التحديات مثل إستئئصال كل البؤر الإرهابية والقضاء على الإرهاب بشكل سريع وإستكمال المشروعات التنموية الكبرى التى بدأها الرئيس خلال فترة ولايته الأولى بالإضافة الى تخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط .

واضاف القللى أن التغييرات الواسعة تؤكد أن الوزراء الجدد لديهم تحديات كبيرة يجب إنجازها بشكل سريع للنهوض بمصر الى بر الأمان والعبور بها الى المستقبل المشرق .

وطالب القللى الجميع بالوقوف بجانب الحكومة الجديدة لإنجاز المهام التى تأخرت كما يجب العمل على إحترام القانون أول طريق بناء الإنسان الذى تحدث عنه الرئيس عبد الفتاح السيسى .

يُذكر أن الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، أدت اليمين الدستورية، اليوم الخميس، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان السيسي، قد كلف المهندس مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة بعد تقدم حكومة المهندس شريف إسماعيل باستقالتها، عقب أداء الرئيس اليمين الدستورية أمام البرلمان.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار "وعي للتثقيف السياسي": التشكيل الوزاري الجديد مفاجئ للجميع ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق