اخر الاخبار مرتضى منصور: خالد جلال فرح ملايين.. وأندية كتير طلبت التعاقد معه

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الثلاثاء 3 يوليو 2018 حيث حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على توجيه الشكر لخالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم السابق لنادي الزمالك، الذي تمت إقالته بعد التعاقد مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجديد، مؤكدًا أن جلال قدم الكثير للزمالك وجمهوره، واستطاع حصد بطولة كأس مصر مع الأبيض.

وقال مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفي بالنادي: "هو ده نادي الزمالك العظيم، مدير فني فرح ملايين ومدير فني جديد بيستلم مكانه، وخالد جلال أندية كتير بتطلب التعاقد معه لتدريبهم في الموسم المقبل، ولكن في النهاية هو قراره، ومكانه في الزمالك موجود".

وعقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا، بالصالة المغطاه بمقر القلعة البيضاء، للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، بالإضافة للإعلان عن بعض الأمور المهمة التي تدور داخل نادي الزمالك.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار مرتضى منصور: خالد جلال فرح ملايين.. وأندية كتير طلبت التعاقد معه ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق