موريتانيا اليوم: سلطات نواذيبو تطلق الإحصاء الإنتخابي (صور)

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم الأخبار(نواذيبو)- أشرف والي داخلت نواذيبو محمد ولد محمد راره رفقة حاكم المقاطعة أحمدنا ولد سيدأب  صباح اليوم الثلثاء على انطلاقة عملية الإحصاء الإداري ذي الطابع الإنتخابي بإشراف اللجنة الجهوية المستقلة للانتخابات والمكتب الوطني للإحصاء.

 

وقالت المنسقة الجهوية للإحصاء الإداري ذو الطابع الإنتخابي موكف العز بنت العالم إن العملية بدأت اليوم في الولاية وتم الإعداد لها اشرافيا وفنيا بالشكل المطلوب عن طريق اختيار عدادين مجهزين بالوثائق اللازمة، وتكوين العدادين المتدربين ميدانيا من أجل إنجاح المهمة وتوزيعهم على مستوى الولاية.

واعتبرت المنسقة في حديث ل"الأخبار" إلى أنه سيتم فتح 27 مكتبا في عموم الولاية منها 20 في المدينة و 7 على مستوى الريف ، مشيرة إلى مدينة الشامي بها 5 مكاتب للاحصاء.

 

وأشارت المنسقة إلى أن العملية تستمر شهرا كاملا ، وينبغي لجميع المواطنين التوجه نحو المكاتب من أجل التسجيل فيها

ونبهت المنسقة إلى أن توقيت العمل يبدأ من الساعة 8:30 صباحا إلى الثانية زوالا وفي المساء من 4 مساء إلى 7 مساء على امتداد شهر كامل.

 

 

هذا المحتوي ( موريتانيا اليوم: سلطات نواذيبو تطلق الإحصاء الإنتخابي (صور) ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الاخبار الموريتانية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الاخبار الموريتانية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق