اخبار مصر: ديشامب: أحزننى وجود أخطاء رغم التأهل

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدي البلد: اعترف ديدييه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، بوجود بعض الأخطاء في أداء لاعبي فريقه، رغم التأهل للدور نصف النهائي من كأس العالم 2018، بعد الفوز على أوروجواي في دور الثمانية (2-0)، اليوم الجمعة.

وقال ديشامب، في مؤتمر صحفي عقب المباراة،"نعم نستحق الفوز بعد الأداء الذي قدمناه، خصوصا في الشوط الثاني، لدينا فريق شاب، المباراة كانت صعبة اليوم، لأن المنافس كان قويا للغاية، ونجحنا في السيطرة عليهم".

وأضاف "اليوم قدمنا مباراة كبيرة، وقبل ذلك قدمنا مباراة قوية أمام الأرجنتين، أعتقد أننا نستحق الوصول لهذا الدور، لذلك أنا فخور باللاعبين، أمر جميل أن ندخل الفرحة على الفرنسيين، وكذلك عائلتي وأصدقائي".

وتابع "لعبنا بشكل جيد لكن لازال لدينا بعض الأخطاء، والمهم أن الأداء يتطور من مباراة لأخرى، لن أتحدث عن تفاصيل، لكي تكون منافسا على أعلى مستوى يجب أن تبذل الكثير، هذا ما أقوله دائما للاعبين، وهذا ما يجب أن نفعله كي نتطور، وأن يكون لدينا الاتجاه الصحيح".

وواصل ديشامب "الملعب رائع، سيطرنا على الموقف بشكل جيد اليوم، لم نمنح المنافس أي فرص، رغم أن لاعبينا مازالوا شبابا، كان لدينا إيقاعا قويا، وتفوقنا في الثنائيات".

وعن المنافس الذي يفضل ملاقاته في الدور نصف النهائي قبل مباراة بلجيكا والبرازيل، قال ديشامب "لا أفضل مواجهة منتخب على الآخر، كلا الفريقين صعب، نحن لا نفكر في اللقب الآن، فقط نفكر في كيفية تخطي الدور نصف النهائي".

وعن رافائيل فاران، قال المدرب الفرنسي "أنا سعيد به للغاية، 4 سنوات من الخبرة، جعلته ينضج بشكل جيد، اليوم فاران يعوض الكثير بإحرازه الهدف الأول".

وعن أوليفيه جيرو، أوضح ديشامب "نعم لم يسجل بعد، لكنه صنع الكثير من الفرص والأهداف لزملائه، وهو لاعب مهم، والفريق يحتاجه في كل مباراة حتى لو لم يسجل، كما أننا نعتمد عليه كثيرا في الكرات الهوائية".

أما عن أنطوان جريزمان، فقال "كان رائعا اليوم، وساهم في الدفاع، اللاعبون بصفة عامة تعاملوا بقوة مع الكرات العالية، خصوصا أن منتخب أوروجواي لديه 3 لاعبين هم الأفضل في الكرات العالية، لكن حزنت لحصول مبابي على بطاقة صفراء، لأن هذا الأمر قد يؤثر علينا".

هذا المحتوي ( اخبار مصر: ديشامب: أحزننى وجود أخطاء رغم التأهل ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق