اخر الاخبار مصرع عامل داخل قطار بمحطة سكة حديد سوهاج

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الأحد 8 يوليو 2018 حيث لقى عامل يبلغ من العمر 55 عام مصرعه نتيجة بسبب هبوط في الدورة الدموية بمحطة سكة حديد سوهاج وتم نقل الجثة الى المستشفى العام بسوهاج.

تلقى اللواء عمر عبدالعال مساعد وزير الداخلية ومدير امن سوهاج اخطارا من مأمور قسم أول شرطة سوهاج بتحرير محضر محرر بمعرفة قسم شرطة سكة حديد سوهاج يتضمن وفاة أحد الأشخاص داخل القطار رقم 777 مميز " أسوان _ القاهرة "عقب وصوله المحطة الرئيسية.

انتقل على الفور رئيس مباحث المركز وتبين أن الجثة للمدعو " خلف أحمد محمد بخيت " 55 عام عامل ويقيم دائرة مركز ساقلته وتم نقلها لمشرحة مستشفى سوهاج العام.

جدير بالذكر انه بسؤال نجل المتوفي المدعو "محمد خلف أحمد محمد " 23 عام طالب ويقيم بذات الناحية قرر أن والده يعاني من مرض القلب ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والقلب ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك وقيد المحضر برقم 2186 إداري القسم لسنة 2018 وجاري العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار مصرع عامل داخل قطار بمحطة سكة حديد سوهاج ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق