موريتانيا اليوم: جنوب إفريقيا: تهم فساد وقتل تواجه نجل الرئيس السابق

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم الأخبار (نواكشوط) - أفرجت المحكمة بمدينة جوهانسبيرغ عن دودوزان زوما، نجل رئيس جنوب إفريقيا السابق جاكوب زوما، بحرية مؤقتة، وبكفالة مالية تصل 6500 يورو.

 

وقد حددت المحكمة المختصة في قضايا الفساد 24 يناير 2019 موعدا لجلسة محاكمة نجل زوما، المتهم ب"الضلوع في قضايا فساد ورشوة".

 

وكان دودوزان البالغ من العمر 34 عاما، والمقيم بدبي قد اعتقل الجمعة من طرف الشرطة بجوهانسبرغ لدى عودته إلى البلاد، لحضور جنازة أحد إخوته، وهي المرة الأولى التي يعود فيها إلى البلاد، منذ استقالة والده، قبل نحو 5 أشهر.

 

وينتظر أن يمثل دودوزان الأسبوع القادم أمام محكمة أخرى في قضية مختلفة، تتعلق بتهمة قتل شخصين عام 2014، وإلى جانب تهمة القتل، يتهم نجل الرئيس السابق ب"محاولة رشوة نائب وزير سابق للمالية، مقابل منحه دورا في الحكومة، من أجل القيام ببعض التسهيلات لصالح عائلة غوبتا" التي لها صلة بزوما.

 

هذا المحتوي ( موريتانيا اليوم: جنوب إفريقيا: تهم فساد وقتل تواجه نجل الرئيس السابق ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الاخبار الموريتانية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الاخبار الموريتانية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق