اخر الاخبار اغتصاب أب لابنته أمام والدتها بعد تخديرها

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 12 يوليو 2018 حيث حادثة مؤسفة أعلنت عنها السلطات النرويجية، مساء أمس الأربعاء، عقب إعلانها اغتصاب أب لابنته أمام والدتها، وهو الأمر الذي تسبب في ذعر كبير للأسرة بسبب بشاعة الحادثة التي نادرا ما تحدث في البلدان الأوروبية بسبب طبيعتهم المخالفة لهذه الحوادث، وعدم تجاههم بشكل كبير للحوادث الجنسية، المسيطرة في بلدان أخرى أغلبها في منطقة الشرق الأوسط.

وقالت السلطات النرويجية، أن بلاغا جاء من أحد السيدات في مدينة ترومسو النرويجية، تفيد باغتصاب ابنتها على يد الأب، بعد تخديرها بمنوم خلال فترة الظهيرة، وعلى الفور قامت بتققديم بلاغ إلى السلطات للقبض عليه بسبب ما قام به من أضرار نفسية وجسدية للبنت، دون وجه سبب.

وأكدت الأم في بلاغها أن الأب قام بفعلته هذه، بعد تناوله كمية كبيرة من الخمور والمخدرات، ما جعله يفقد الوعي ويقوم بهذه الأمور البشعة داخل منزل الأسرة، ومنها تخديرها للاختلاء بالبنت واغتصابها ومن ثم الهرب حتى لا يتم القبض عليه.

وتحاول السلطات النرويجية القبض على الأب المتهم، بعدما قام باغتصاب ابنته، وتقديم بلاغ من الأم ضد الواقعة المؤسفة، فيما لم تعلن موقع الأب حتى الآن.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار اغتصاب أب لابنته أمام والدتها بعد تخديرها ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق