اخر الاخبار اتحاد الكرة يدرس إقامة دور الـ32 في كأس مصر بدون الدوليين

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 13 يوليو 2018 حيث يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، إقامة مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، في غياب اللاعبين الدوليين للأندية، في حالة خوض مباريات تلك المسابقة، خلال التوقفات الدولية التي سيخوض خلالها منتخب مصر مبارياته في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019.

وقرر لجنة المسابقات، إقامة دور الـ16 من بطولة كأس مصر، باللاعبين الدوليين، إعمالًا بمبدأ تكافؤ الفرص، بينما دور الـ32 سيخوضه أندية القسم الثاني والثالث أمام أندية الدوري الممتاز، لذلك لن تكون الأندية في حاجة لخدماتهم.

وتواجه لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، أزمة قوية، قبل انطلا الموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز 2018-2019، وذلك بسبب ضيق الوقت في ظل إقامة العديد من البطولات المحلية والإفريقية، بالإضافة لاشتراط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إنهاء بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، قبل نهاية شهر مايو المقبل 2019.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار اتحاد الكرة يدرس إقامة دور الـ32 في كأس مصر بدون الدوليين ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق