اخر الاخبار الطب البيطري بسوهاج يشن حملة لاحكام الرقابة على المجازر

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 13 يوليو 2018 حيث قال الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، إن مديرية الطب البيطري، قامت بعدد من الحملات الرقابية للمرور على المجازر بنطاق المحافظة لمتابعة أعمال الذبح والتأكد من الالتزام بالاشتراطات المقررة واستخدام الأختام الجديدة، وذلك في اطار خطة المحافظة لاحكام الرقابة على المجازر وأماكن تداول اللحوم والسلع الغذائية حفاظا على صحة المواطنين.

وأوضح الدكتور محمد أبو ضيف، مدير عام الطب البيطري، أن إدارة المجازر بالمديرية، قامت بالمتابعة والمرور على مجازر ساقلته ومجزر الصلعا ومجزر المنشاة العمومى؛ ضمن خطة الادارة لمتابعة اعمال الذبح و استخدام الاختام الجديدة (البصمة ) بجميع مجازر المحافظة.

وشدد المحافظ، على مسئولي الطب البيطري والصحة والتموين والوحدات المحلية بتكثيف الحملات التموينية وإحكام الرقابة على الأسواق وأماكن تداول السلع الغذائية ومكافحة الجرائم التموينية بشتى أنواعها لضبط الأسواق والحفاظ على صحة المواطنين.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار الطب البيطري بسوهاج يشن حملة لاحكام الرقابة على المجازر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق