اخبار مصر: تجمهر عشرات من أولياء طلاب محجوبة نتائجهم في الثانوية بسوهاج

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدي البلد: نظم عشرات من أولياء أمور الطلاب المحجوبة نتائجهم في الشهادة الثانوية بقرار من وزارة التربية والتعليم في دار السلام بمحافظة سوهاج وقفة احتجاجية اعتراضا علي القرار الصادر بحق الطلاب.

وأكد الأهالي الذين تجمعوا أمام الإدارة التعليمية بمدينة دار السلام عصر اليوم أن أبنائهم متفوقون ولم يرتكبوا أي وقائع غش داخل اللجان وأكد الأهالي أن قرار الوزير ظلم أبنائهم.

وقال الأهالي الغاضبين إن من ارتكب وقائع غش هم الطلاب المحولين من محافظات أخري وبخاصة محافظة قنا وهم من ارتكبوا وقائع الغش ومع ذلك لم تتخذ الوزارة أي إجراءات لمحاسبتهم أو التحقق في واقعة تحويلهم قبل الامتحانات رغم أنهم لا يوجد لهم محل إقامة في منطقتهم.

وأكد الأهالي أنهم أرسلوا احتجاجات بالفاكس لوزير التربية والتعليم للمطالبة بالتراجع عن قراره، مؤكدين أنهم سيلجأون للقضاء للحصول علي حق الطلاب.

هذا المحتوي ( اخبار مصر: تجمهر عشرات من أولياء طلاب محجوبة نتائجهم في الثانوية بسوهاج ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق