اخر الاخبار مشاهدة بث مباشر من مسلسل بالحجم العائلي الحلقة 30 الثلاثون أون لاين على يوتيوب

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 14 يونيو 2018 حيث مشاهدة بث مباشر من مسلسل بالحجم العائلي الحلقة 30 الثلاثون أون لاين على يوتيوب من قناة dmc دراما مصر، تعرض قناة dmc دراما الحلقة الثلاثون من مسلسل بالحجم العائلي بطولة الفنان يحيى الفخراني.

اقرأ ايضاً.. مشاهدة بث مباشر من مسلسل بالحجم العائلي الحلقة 29 التاسعة وعشرون أون لاين على يوتيوب

أحداث مسلسل بالحجم العائلي الحلقة الثلاثون

وتدور أحداث المسلسل حول أحد السفراء السابقين "نادر" ويقوم بدوره الفنان يحيى الفخراني، الذي يترك العمل بالسلك الدبلوماسي وبسبب حبه للأكل يفتح مطعم في إحدى القرى السياحية ويقوم بإعداد الوجبات بنفسه.

أبطال مسلسل بالحجم العائلي

يشارك الفنان يحيى الفخراني بطولة المسلسل كل من، ميرفت أمين ندى موسى لطيفة فهمي أحمد مجدي شيماء سيف ديانا هشام يسرا اللوزي محمد مهران سمر مرسي عمر حسن يوسف سامي مغاوري ركين سعد نجلاء يونس عمرو صالح أحمد كرارة ليلى عز العرب رمزي لينر كارولين خليل تأليف محمد رجاء إنتاج سكوير ميديا إخراج هالة خليل.

موعد عرض بالحجم العائلي على DMC دراما

يذاع مسلسل بالحجم العائلي بطولة الفنان يحيى الفخراني، على فضائية "dmc دراما"، في تمام الساعه 12 منتصف الليل.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار مشاهدة بث مباشر من مسلسل بالحجم العائلي الحلقة 30 الثلاثون أون لاين على يوتيوب ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق