موريتانيا اليوم: المستقلة للانتخابات تبلغ فروعها بتراجعها عن قرار التمديد

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم الأخبار (نواكشوط) أبلغت اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات جميع فروعها في أنحاء الوطن تراجعها عن القرار الذي اتخذته أمس بتمديد فترة استقبال ملفات الترشح للانتخابات البلدية والجهوية.

 

ووزعت اللجنة على فروعها الأمر الصاد عن الغرفة الإدارية بالمحكمة العليا المتضمن تعليق القرار الصادر عن لجنة الانتخابات.

 

وأبلغت اللجنة فروعها أن آخر أجل لاستقبال ملفات الترشح هو منتصف ليل الجمعة / السبت.

 

ومساء اليوم أمرت الغرفة الإدارية بالمحكمة العليا في موريتانيا بـ"تعليق تنفيذ محتوى البيان رقم: 07 الصادر عن اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات"، وأن يكون آخر أجل لاستقبال الترشحات للمجالس البلدية، والجهوية هو الساعة صفر من مساء يوم 13 يوليو 2018".

 

وجاء أمر الغرفة الإدارية بالمحكمة العليا على عريضة استعجالية تقدمت بها الوزارة الأولى للمطالبة بتعليق القرار الذي أصدرته لجنة الانتخابات والقاضي بتمديد فترة تقديم الملفات من 13 إلى 17 يوليو 2018 بناء على ما وصفته اللجنة بـ"التأخر الحاصل في إيداع تصاريح الترشحات لانتخاب المستشارين البلدين الجهويين، وبناء على طلب من الأحزاب السياسية".

هذا المحتوي ( موريتانيا اليوم: المستقلة للانتخابات تبلغ فروعها بتراجعها عن قرار التمديد ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الاخبار الموريتانية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الاخبار الموريتانية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق