اخر الاخبار بالأرقام.. السجل السئ لهزائم منتخب السعودية في المونديال

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 15 يونيو 2018 حيث سادت حالة من الإستياء العارم داخل أوساط الشارع السعودي بعد هزيمة منتخبهم من المنتخب الروسي بخماسية نظيفة، في إفتتاح بطولة كأس العالم رقم 21، والمقامة بروسيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو المقبل.

المنتخب السعودي تلقى هزيمة كبيرة على يد أصحاب الأرض، مما يضعف فرصه في التأهل للدور الثاني من المونديال.

منتخب الصقور له ذكريات سيئة مع النتائج الكبيرة في كأس العالم، نستعرضها مع قرائنا في التقرير التالي:

منتخب السعودية شارك في كأس العالم في 5 مناسبات، كانت أولهم في بطولة 1994 والتي أقيمت بأمريكا وشهدت تأهل منتخب الصقور للدور الثاني وهي أفضل نتيجة للسعودية على مدار تاريخها.

أما النتائج الكبرى التي خسر بها المنتخب السعودي فكانت بداية من كأس العالم 1998 والتي أقيمت في فرنسا، حيث خسرت السعودية من أصحاب الأرض بنتيجة 4 - 0.

فيما شهد كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان، هزيمتان كبيرتان لمنتخب الصقور أمام الماكينات الألمانية بنتيجة 8 - 0، فيما كانت الخسارة الثانية من أيرلندا بثلاثية نظيفة.

أما آخر الهزائم الكبرى فكانت في كأس العالم بألمانيا 2006، بعد الخسارة من منتخب أوكرانيا بنتيجة 4 - 0.

ولكن هزيمة اليوم أمام المنتخب الروسي بنتيجة 5 - 0، أعادت للأذهان وبالأخص الجماهير السعودية السجل السئ للمنتخب الأخضر في كئوس العالم الماضية.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالأرقام.. السجل السئ لهزائم منتخب السعودية في المونديال ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق