اخر الاخبار التفاصيل الكاملة لواقعة طفل الأندلس مول في السعودية

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 20 يوليو 2018 حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحادثة طفل ارتطم بأحد الأبواب الزجاجية داخل الأندلس مول فى المملكة العربية السعودية، وظهر في الفيديو المتداول على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" أن طفلاً يركب "سكوتر" داخل الأندلس مول ، ويبدو أنه فقد السيطرة على سرعة "الاسكوتر" مما جعله يتجه نحو أحد الأبواب الزجاجية في الأندلس مول وارتطم فيه وفقد الوعي، كما ظهر فى مقطع الفيديو أيضًا الأم تهرع نحو مكان الحادث وسقطت على الأرض من الصدمة، بينما سارع قوات الأمن في الأندلس مول للسيطرة على الحادث، ونقل الطفل للمستشفي برفقه والديه، وتداول الفيديو على "السوشيال ميديا" بأن الطفل توفى وعرف الحادث باسم واقعة طفل الأندلس مول في مدينة جدة في السعودية.

اقرأ أيضًا.. الأندلس مول يكشف حقيقة وفاة طفل داخله (فيديو)

رد الأندلس مول على الحادث
نفت إدارة الأندلس مول وفاة طفل بداخل المول كما هو متداول نشرت على حسابها الرسمي على موقع توتير "تود إدارة الأندلس مول أن توضح ما حصل في حادثة الطفل حيث إنه بخير ولله الحمد .. كما نرجو تحري الدقة من المصادر المسؤولة احتراما لمشاعر ذويه"، مؤكدين أن الطفل تم نقله إلي المستشفي برفقة والديه، انقطع التراسل مع أسرة الطفل بمجرد نقله إلي المستشفي، متمنيًا له الصحة والعافية.
وانتشرت الواقعة بسرعة بين المدونين عبر "تويتر"، بات الجميع يتحدث عن وفاة طفل الأندلس مول بجدة، وفيديو طفل الأندلس مول الذي كان يتجه بسرعة شديدة باتجاه نحو باب زجاجى في الأندلس مول واتطم فيه وسقط على الأرض.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار التفاصيل الكاملة لواقعة طفل الأندلس مول في السعودية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق