اخر الاخبار بالصور.. بين دموع الفراق و فرحة العيد توافد العشرات لزيارة المتوفين بالمقابر

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 15 يونيو 2018 حيث توافد العشرات من الأهالي بمدينة دمنهور إلي المقابر لزيارة أقاربهم المتوفين وسط حالة ممتزجه بين الحزن علي الفراق وفرحة عيد الفطر المبارك.

يذكر أن الدكتور محمد شعلان وكيل وزارة الاوقاف قد أكد علي الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة لاستقبال صلاة عيد الفطر المبارك في كافة مدن وقري محافظة البحيرة.

وأوضح شعلان أن تم تجهيز عدد 307 ساحة شعبية على مستوى المحافظة لأداء صلاة العيد بكل ساحة إمام اساسى وأخر احتياطي باجمالى 614 امام أساسي واحتياطي بالإضافة الى الساحة الكبري في الاستاد الرياضي بدمنهور التي من المقرر ان تضم القيادات التفيذية والشعبية.

وأشار وكيل الوزارة الي ان تم الانتهاء من اختيار الائمة التي من المقرر ان تلقي خطبة العيد بالاضافة الي تواجد الدعاة بكل ساحة للتكبير لصلاة العيد.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالصور.. بين دموع الفراق و فرحة العيد توافد العشرات لزيارة المتوفين بالمقابر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق