اخر الاخبار بالصور.. إقبال كبير على شراء البالونات في بورسعيد

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 15 يونيو 2018 حيث انتشر بائعوا البالونات وألعاب الأطفال في محافظة بورسعيد، بكثافة، صباح اليوم الجمعة، بمحيط الساحات الثمانية لصلاة عيد الفطر المبارك.

وأقبل المواطنين على شراء البالونات والألعاب لأطفالهم، وتتراوح سعر البالونة ما بين 3 جنيهات إلى 10 جنيهات حسب حجمها، بينما تراوح سعر الطراطير ما بين 10 جنيهات إلى 20 جنيه، وسعر ألعاب الأطفال بمحيط الساحات ما بين 40 جنيه إلى 250 جنيه.

وشارك اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الألاف من أهالي المحافظة، صلاة عيد الفطر المبارك، في الساحة الرئيسية بأرض المعمورة فى شارع طرح البحر بحى الشرق، يرافقه كل من: اللواء أمجد عبد الفتاح، مدير الأمن، والمهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام، الشيخ صفوت نظير، وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالصور.. إقبال كبير على شراء البالونات في بورسعيد ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق