اخر الاخبار حظك اليوم الجمعة وتوقعات الأبراج برج الميزان اليوم 15 يونيو 2018.. تحصل على مكافاة

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 15 يونيو 2018 حيث حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الميزان اليوم الجمعة 15 يونيو 2018، يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج الميزان.. برج ناري يتمتع بشخصيةٍ استقلاليةٍ يشاركها أحدٌ في اتخاذ قراراتها، وثقة عالية في النفس، يهوى الحركة وذو عاطفةٍ متوقدةٍ، صبره قليل سرعان ما ينفد، وينفعل بشدة أنّه ناري بطبعة والناري ا يتحكم بانفعالاته، إذا تعرّض إهانةٍ أو إساءةٍ يخرج منه شخصٌ آخر شرس، يهوى المغامرات وخوض التجارب، يميل لألوان الناريّة وخصوصاً اللون الأحمر ومشتقاته، وأكثر الأبراج توافقاً مع الحمل: الأسد، والقوس، والجوزاء، والدلو.
برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى
أنت تحتاج إلى ممارسة الرياضة، والالتزام بنظام غذائى، وتوديع عاداتك السيئة التى اتبعتها خلال الفترة الأخيرة، واحرص على شرب الكثير من الماء.
برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
اهمالك للحبيب فى الفترة الماضية أثر على علاقتكما سلبًا، عليك أن تكون أكثر حرصًا فى التعامل معه، ومن الأفضل أن تقضى اليوم جواره فهو فى أشد الحاجة إليك.
برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى
التوتر يسبب لك الكثير من المشكلات الصحية، عليك أن تتخلص من هذه العادة الخاطئة، وتنعم بحياة هادئة، خصوصًا أن حياتك جيدة إلى حد كبير، ولا يوجد داعِ لهذا القلق المتواصل.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار حظك اليوم الجمعة وتوقعات الأبراج برج الميزان اليوم 15 يونيو 2018.. تحصل على مكافاة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق