اخر الاخبار رمسيس: التشكيل الحكومي الجديد سبب تحسن مؤشرات البورصة الأسبوع الماضي

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 15 يونيو 2018 حيث قالت حنان رمسيس خبير أسواق المال، أن هناك العديد من الأسباب وراء تباين مؤشرات البورصة خلال جلسات الأسبوع الماضي، والذي شهد ارتفاع لكافة المؤشرات مدعومة باستمرار الاتجاه الشرائي من قبل المؤسسات المالية والأجنبية، موضحه أن هذا أدى إلى الاستمرار في ارتفاع أحجام وقيم التداول.

وأوضحت رمسيس في تصريحات خاصة لـ" أهل مصر"، أن التحسن في أداء البورصة المصرية خلال جلسات الأسبوع الماضي جاء نتيجة لتشكيل الحكومة الجديدة برئاسة وزير الإسكان مصطفي مدبولي، بالإضافة إلى استقرار الوضع في المنطقة بعد أن تدخلت السعودية والإمارات في حل مشكلة الأردن.

وأضافت خبير أسواق المال، أن هناك العديد من الأسباب التي أدى إلى تحسن في المؤشرات الاقتصادية المواتية منها تقرير صندوق النقد الدولي فيما يتعلق بمعدلات النمو وانخفاض معدلات البطالة، وتحقيق الموازنة الأولية فائض نسبي بسبب تخفيض الدعم وارتفاع حصيلة الضرائب.

1.3 مليون جنيه إجمالي مشتريات العرب خلال أسبوع

وأوضحت أن هناك ارتفاع لقطاع العقارات استنادًا أن رئيس الحكومة كان وزير الإسكان السابق ولدية اهتمام بالقطاع العقاري وهو يعتبر خط الدفاع الأولي للأسهم في البورصة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار رمسيس: التشكيل الحكومي الجديد سبب تحسن مؤشرات البورصة الأسبوع الماضي ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق