اخر الاخبار بعد نقلها للعناية المركزة.. أحمد سعد يكشف عن الحالة الصحية لسمية الخشاب

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ السبت 16 يونيو 2018 حيث بعد تعرض الفنانة سمية الخشاب لوعكة صحية نُقلت على إثرها إلى المستشفى واحتجازها في غرفة العناية المركزة.

ومن جانبه، قال الفنان أحمد سعد أن الحالة الصحية لسمية الخشاب تحسنت بشكل كبير، وكتب "سعد" علي حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام": "أحبائي بطمنكم علي حبيبتي الحمد لله رب العالمين انك قومتيلي بالسلامه ونورتي حياتي تاني".

وتابع: "شكرا لكل الناس اللي بتحبها انهم كانوا بيطمنوا عليها ويدعو لها حتي ولو بتعليق ..يا رب ما حد يشوف شر أبدا".
وكانت النجمة سمية الخشاب قد تعرضت إلى وعكة صحية، تم نقلها على إثرها إلى الرعاية المركزة بالمستشفي الجوي التخصصي بمنطقة التجمع الخامس، حيث جاء سبب نقل سمية الخشاب بعد تعرضها لمشاكل صحية في البنكرياس.

ويذكر أن اخر مشاركات النجمة سمية الخشاب كانت بمسلسل "الحلال"، والذي عرض العام الماضي، ضمن الماراثون الرمضاني، كما أعلنت سمية عن عقد قرانها على النجم أحمد سعد، أواخر العام الماضي، وحضر عدد من النجوم والأقارب والأصدقاء المقربين للنجمين.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بعد نقلها للعناية المركزة.. أحمد سعد يكشف عن الحالة الصحية لسمية الخشاب ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق